Header Ads

4 أسباب لماذا تتعرق المرأة في الليل

4 أسباب لماذا تتعرق المرأة في الليل
4 أسباب لماذا تتعرق المرأة في الليل

عندما يتعلق الأمر بالتعرق الليلي للنساء ، يقولون إن النساء لهن جسم مختلف عن الرجل. تتغير الأشياء مع أجسادهم في لمح البصر ولا يعرفون دائمًا ما يحدث لهم.

بينما تشتكي معظم النساء في منتصف العمر من التعرق الليلي ، لا يمكن تجاهلها. هناك العديد من الأسباب التي تجعل النساء يشهدن مثل هذه المشاكل وعدم الراحة أثناء اعتزامهن النوم بسلام في الليل.

فيما يلي بعض الأسباب التي يمكن أن تنويرك لمعرفة ما هو وكيف يمكن معالجته.

الكوابيس:

عندما تتحدث عن الكوابيس ، يمكن أن تزداد الأمور سوءًا عندما تحلم بمأساة أو شيء سيء يحدث لك أو لأحبائك. عندما تتصرف بعيدًا عن الحلم وتصبحه حقيقيًا تقريبًا ، يكون هذا عندما تتلقى كوابيس. عندما تحدث مثل هذه الأحداث المخيفة ، تميل النساء إلى الخوف وهذا هو عندما تبدأ في التعرق ليلا. إذا كنت تميل إلى مشاهدة كوابيس متكررة على هذا النحو ، فقد تحتاج إلى مساعدة خبير حيث قد يقترح عليك التأمل قبل النوم مما قد يهدئ عقلك الباطن من أي غرائز عدوانية.

القضايا الهرمونية:

عندما يتعلق الأمر بالتعرق الليلي ، قد تمر النساء بتغيرات هرمونية. تذبذب مستويات هرمون الاستروجين يثير مثل هذه المشاكل. عندما يتعرضون لانقطاع الطمث ، فإن تلقي الهبات الساخنة يؤدي إلى تعرق ليلي. يقول البعض إنه أمر طبيعي في حين أن الباقي يختارون العلاج البديل الهرموني الذي يؤدي إلى عودة الحياة الطبيعية إلى درجة حرارة الجسم. بعض النساء يشهد عليه خلال فتراتهم وكذلك أثناء الحمل.

عندما تعاني من الاكتئاب:

عندما تكون مكتئبا باستمرار ، فمن المحتمل أنك تحت الأدوية وأنك تستهلك مضادات الاكتئاب. في بعض الأحيان يكون لهذه الأدوية آثار جانبية في شكل تعرق ليلي. يمكن أن يساعدك تناول الأدوية بالتأمل على التهدئة وهناك احتمالات ألا تتلقى مثل هذه المشاكل المتعلقة بالتعرق الليلي.

جسمك لديه التهابات من نوع ما:

إذا كنت تعاني من أي نوع من أنواع العدوى مثل مرض السل أو التهاب العظام ، فمن المحتمل أنك ستشهد التعرق ليلا. بالنسبة لأولئك المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية يمكن أن يشهدوا أيضًا مثل هذه القضايا المتعلقة بالتعرق الليلي. هناك أوقات تؤدي فيها الأدوية التي تتناولها إلى جميع هذه الإصابات إلى حدوث مثل هذه المشكلات.

على الرغم من أن النساء لديهن وظائف الجسم المختلفة مثل الرجال ، فمن الضروري لهن أن يأخذن الكثير من العناية عندما يتعلق الأمر بصحة جيدة. إن تناول المكملات الطبية وإعطاء الجسم للجرعة الصحيحة من التغذية وكذلك ممارسة الرياضة بشكل كافٍ يمكن أن يساعد في تحقيق الحياة الطبيعية وعدم تركها تتعرق بشكل كبير حتى عندما تكون درجة حرارة الغرفة طبيعية. إن اختيار الأطباء المناسبين هو ما يؤدي إلى حياة جيدة حيث لا يهم ما يخضع له جسمك ؛ لا يوجد أي إزعاج محتمل لأن التعرق الليلي للنساء.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.