Header Ads

4 أشياء تجعل المقهى جيدًا

4 أشياء تجعل المقهى جيدًا
4 أشياء تجعل المقهى جيدًا

لقد سافرت في جميع أنحاء البلاد. ومع كل مكان قمت بزيارته ، تناولت مشروباتي المفضلة ، القهوة ، في العديد من المقاهي المختلفة. لم أكن أبدًا أي شخص أتوقف عند أقرب سلسلة قهوة لإصلاح القهوة أيضًا. لقد كنت دائمًا واحدًا للبحث عن مقهى "أمي و بوب". الأماكن التي يتم تشكيل شخصيتها من قبل الملاك والموظفين وأولئك الذين يترددون على المحل.

فيما يلي أهم أربعة أشياء أعتقد أنها تنشئ شخصية في المقهى واجعلها كما هي.

موسيقى

بالنسبة لي ، الموسيقى يمكن أن تؤثر على أي شيء. حالتك المزاجية ، طاقتك ، وكذلك ، المقهى الخاص بك. يمكن للموسيقى أن تعزز بشكل كبير أو تدمر تمامًا طابع المقهى. أشعر أن المقهى يجب أن يكون ثابتًا في نوع الموسيقى التي يعزفها لعملائه. إذا كان يتم تشغيل الموسيقى الصوتية الهادئة في يوم من الأيام ، ولكن مع موسيقى الرقص في اليوم التالي ، فقد لا يعرف العملاء ما يمكن توقعه. على الرغم من أن التنوع قد يكون شيئًا رائعًا ، إلا أن جذب نوع ثابت من قاعدة العملاء قد لا ينجح جيدًا إذا كانت موسيقى المتجر متنوعة للغاية. مثال مثالي لعدم الاتساق هو عندما يقوم أحد المقاهي المفضلة بمشاهدة الموسيقى الإلكترونية بشكل متواصل وبعد ذلك في يوم من الأيام ينزعج موسيقى الراب المبتذلة. اضطررت إلى المغادرة حتى أتمكن من إنجاز عملي.

العاملين

فريق عمل ودود مهم للغاية. يرتبط متجري اليومي بحوالي 50٪ من حقيقة أنني أعرف الموظفين وأشعر بالراحة في المتجر. إنهم يعرفون اسمي وما أشربه وكل شيء عني.

الغلاف الجوي

جو المتجر هو كل شيء. تم إنشاؤه من قبل الناس في ذلك ، والموسيقى ، وتصميم المتجر والفن على الحائط. كل هذه الأشياء تعمل معًا لتخلق طاقة وحيوية. شخصيا ، أنا أحب الاتساق. أيضا ، أنا أحب مزيج من الراحة مع شعور انتقائي. الصور واللوحات وعروض المقتنيات هي بعض الأشياء المفضلة لدي. أيضا ، وهنا واحد هو المهم ، ودرجة الحرارة. يبدو أن واحدة من أكثر سلاسل القهوة شيوعًا التي يمكنني التفكير فيها تريد تجميد عملائها من خلال رفع مكيف الهواء. هذه طريقة رائعة لتدمير كل شيء.

القهوة نفسها

بما أنني أتحدث عن ما يجعل المقهى مقهى "جيدًا" ، فقد أحتاج أيضًا إلى التحدث عما أعتقد شخصياً أنه أحد أهم العوامل في امتلاكه. القهوة الفعلية والمنتجات المقدمة. هل هناك ثلاثة عناصر فقط عرضت؟ هل القهوة جيدة حقا؟ هل هو ضعيف جدا؟ هل لديها طعم سيء؟ هل هناك قهوة تتفق مع كل طلبية؟

ما هي أفكارك حول ما الذي يجعل المقهى جيدًا؟

يتم التشغيل بواسطة Blogger.