Header Ads

طريقة صحية وأسهل لصنع الزبادي

طريقة صحية وأسهل لصنع الزبادي
طريقة صحية وأسهل لصنع الزبادي

الزبادي هو طعام دسم ولذيذ مليء بالعناصر الغذائية الأساسية التي تجعله واحدًا من أصح الأطعمة التي يمكن صنعها في المنزل. في كثير من الأحيان يلجأ الناس إلى اللبن الزبادي الذي تم شراؤه في المتجر بدلاً من صنعه في المنزل عندما يواجهون مشكلات مثل اللبن الزبادي الذي يتحول إلى تعكر أو مائي.

لكن الزبادي الذي تم شراؤه من المتجر ليس بديلاً جيدًا لأنه مليء بالإضافات الصناعية والمحليات غير الصحية ، مثل الجيلاتين والبكتين وما إلى ذلك. وتتم معالجة جميع الأشياء الجيدة من خلال عمليات مثل البسترة الفائقة وما إلى ذلك. نسخة من هذا الطعام الرائع عندما يكون هناك طريقة صحية وأسهل لصنع اللبن في المنزل!

في ما يلي طريقة مختلفة لجعل الزبادي بسيطًا ، كما أنه يصنع الزبادي السميك واللذيذ في أقل من 10 دقائق ، لذلك لن تضطر أبدًا إلى اختيار الزبادي غير الصحي الذي تم شراؤه من المتجر.

المفتاح هو اختيار القدر المناسب:

وعاء غير سامة وشبه مسامية مصنوع من الصلصال النقي هو الصحيح لهذا الغرض! طين نقي من الصلصال الطبيعي غير المطلي والوعاء المصنوع منه شبه مسامي أو مسامي للتنفس. هذا يسمح فقط بالماء الزائد بالتبخر تاركًا كل البروبيوتيك السائل بدون تغيير. ميزة فريدة من نوعها تجعل زباديك أكثر سماكة وحريرًا ، بشكل طبيعي! أيضا ، أنها غير سامة بنسبة 100 ٪ لذلك لا تتسرب مثل الأواني المعدنية / الخزفية.

يمكنك صنع زبادي صحي ولذيذ في المنزل في أقل من 10 دقائق من التدريب العملي ، وإليك الخطوات التالية:

أضف الحليب إلى الوعاء واتركه دافئًا على نار متوسطة مع غطاء حتى تتشكل الفقاعات الصغيرة على السطح. (لمدة تتراوح بين 25 و 30 دقيقة للحصول على نصف جالون من الحليب) أطفئ الموقد وافتح الغطاء واتركه حتى يبرد حتى تتمكن من وضع إصبعك الصغير والاحتفاظ به لمدة 5 ثوانٍ (لمدة 30 دقيقة). الآن الحليب جاهز لإضافة الثقافة.
أضف الزبادي الثقافة ، وإثارة وغطاء الغطاء. (يستغرق 3 دقائق)
ضع في الفرن مع الضوء على. (يستغرق دقيقتين)
اتركه يحضن لمدة 6-8 ساعات واللبن جاهز! يصبح اللبن الزبادي المتبقي في الوعاء أكثر ثخانة وسمكًا خلال ساعات قليلة فقط.

لمادا هو أكثر صحة؟

الزبادي المصنوع بهذه الطريقة لا يتفاعل مع المواد الكيميائية أو السموم ولا يعاني من فقدان التغذية أثناء التسخين. لأن الزبادي سميك بشكل طبيعي ، وليس هناك حاجة للتوتر! ونظرًا لأنه مصنوع من الطين النقي (أي شيء يتم طبخه في الصلصال النقي لذيذ جدًا) ليست هناك حاجة لإضافة مواد مضافة أو مواد تحلية صناعية غير صحية مثل الزبادي الذي تم شراؤه في المتجر. مجرد ربت من الملح أو رش السكر البني أو أي ثمار من اختيارك أو حتى رش الجرانولا ...

لذلك ، يمكنك بسهولة جعل اللبن الأكثر صحة ولذيذ باستخدام القدر المناسب - وعاء من الطين النقي.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.