Header Ads

8 مكونات خطرة والصدمة مخبأة في الأطعمة الخاصة بك

8 مكونات خطرة والصدمة مخبأة في الأطعمة الخاصة بك
8 مكونات خطرة والصدمة مخبأة في الأطعمة الخاصة بك

كمدرب شخصي مؤهل ومدرب صحي قمت بتقييم الكثير من الوجبات الغذائية وخطط الوجبات على مر السنين. أسأل دائمًا "إذن ما هو نظامك الغذائي؟" والاستجابة الأكثر شيوعًا هي ... "يا حميتي جيدة حقًا". إنه ليس حتى نتعمق في ما يستهلكه الناس على أساس يومي حيث نبدأ في إدراك أن نظامهم الغذائي لم يكن بصحة جيدة بعد كل شيء.

لمجرد أن المنتج الغذائي يجلس على رف سوبر ماركت لا يعني أنه من الجيد تناول الطعام. فكر في الأمر ... يمكن للأطفال تناول الطباشير لكننا لا نسمي طعام الطباشير. لذلك ، لماذا نضع الكثير من الأطعمة الخالية من الأكل والمغذيات بالإضافة إلى العديد من السموم المعروفة في أجسامنا هذه الأيام؟

شركات الأغذية بالتأكيد لا تجعل الأمر سهلاً. معظم الملصقات الغذائية لا معنى لها بسبب جميع الرموز والأسماء التي لا يمكن التنبؤ بها. ولكن هل تعلم أن هناك ثغرات قانونية حيث يمكن للمصنعين إضافة بعض المكونات والمواد الكيميائية إلى المنتج ، ولكن تذكر على أن المنتج لا يحتوي على هذه المكونات على الإطلاق؟ مثير للسخرية أليس كذلك!

أثناء قراءتك ، ستدرك لماذا بدأ المزيد والمزيد من الناس في تناول الأطعمة الطازجة والصحية غير المجهزة لتجنب هذه المكونات المشينة. لقد أوجزنا أدناه 8 مكونات خطيرة ومصدمة مخبأة في الأطعمة التي يجب أن تكون على دراية بها.

1. مكافحة التجميد

نعم أنت تقرأ بشكل صحيح ... مانع التجمد هو ما يدخل المبرد في سيارتك حتى لا يسخن ولكن لن يتجمد في الأجواء الباردة. يُطلق عليه البروبيلين غليكول ، المعروف أيضًا باسم البروبان-1-ديول أو E1520. إنها مادة كيميائية لها العديد من الاستخدامات الصناعية مثل Corexit ، وهي مادة مشتتة للنفط تستخدم في انسكابات النفط في المحيط. يستخدم أيضًا في الأدوية الصيدلانية ومستحضرات التجميل ، حتى العديد من الآيس كريم.

لحسن الحظ بالنسبة للناس في الاتحاد الأوروبي ، لم يزيلوا البروبيلين غليكول كمنتج غذائي أو منتج غذائي. نصيحتي ، صنع الآيس كريم الخاص بك والتوقف عن استهلاك المنتجات التي تحتوي على هذه المادة الكيميائية.

2. شعر الإنسان

البروتينات هي اللبنات الأساسية للحياة وتتكون من الأحماض الأمينية. على الرغم من أنها جيدة لصحتك ، إلا أنني متأكد من أنك توافق على أنه يجب أن يكون هناك طريقة أفضل لإطالة العمر الافتراضي لبعض المنتجات بخلاف استخدام الشعر البشري أو ريش البط.

يستخدم الأحماض الأمينية L-Cysteine ​​لإطالة العمر الافتراضي للعديد من المنتجات مثل الخبز التجاري. وغالبًا ما يأتي L-Cysteine ​​المستخدم لإطالة هذه الأطعمة من ريش البط والدجاج وكذلك قرون الأبقار التي تم ذبحها. لكن النسخة الأكثر استخدامًا تأتي من شعر الإنسان. نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح.

أظهرت التقارير أن الشعر المستخدم في اشتقاق L-Cysteine ​​يأتي في الغالب من الصين ، حيث يتم جمعه من صالونات تصفيف الشعر ومحلات الحلاقة ، ثم معالجتها. تضيف معظم سلاسل الوجبات السريعة هذا النوع من L-Cysteine ​​إلى الكعك ولفائف البرغر.

لتجنب استهلاك شعر الإنسان أو الريش البط في الأطعمة الخاصة بك ، حاول شراء الخبز الطازج من الخباز المحلي لأن L-Cysteine ​​ليس في الدقيق ، ولكن يضاف إلى الخليط أثناء إنتاج الخبز وما شابه ذلك. حتى أفضل ، اصنع بنفسك.

3. الزرنيخ

الزرنيخ مادة مسرطنة معروفة ، مما يعني أنه يسبب السرطان في الأنسجة الحية. الشيء المؤسف حول هذا العنصر السام هو أنه يبدو أنه يستمر في الظهور في إمداداتنا الغذائية. إنه في كل شيء بدءًا من حبوب الإفطار والأرز وصولاً إلى عصير الفاكهة ومياه الشرب. في بعض الأحيان يصل إلى مستويات تصل إلى 2 - 3 أضعاف ما يعتبر آمنًا. كما ثبت أنه يوجد في العديد من مساحيق البروتين. نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح أيضًا ... وقد تبين أن مساحيق البروتين باهظة الثمن التي يهدرها الكثير من الناس أموالهم تحتوي على هذا العنصر السام بين أشياء أخرى.

كما ثبت أن العديد من الخمور والبيرة تحتوي على الزرنيخ ، ومعظمها أوضح. لتصفية هذه المشروبات ، فإنها تستخدم تراب دياتومي ، وهو منتج طبيعي ولكنه يحتوي على الحديد وعناصر أخرى ، مثل الزرنيخ.

لتفادي هذه السموم ، احصل على فلتر مياه عالي الجودة لمنزلك وشرب الخمر أو البيرة غير المفلترة. النبيذ والبيرة التي لم يتم تصفيتها تحتوي أيضًا على المزيد من العناصر الغذائية.

4. الشرج الغدد

هذا يبدو لطيفا أليس كذلك ... الشرج الغدد أحدا؟ لا شكرا!

معظم الناس لا يدركون أن بعض النكهات المستخدمة في الآيس كريم المفضل لديك ، من بين أشياء أخرى ، تأتي من الأكياس المصقولة من القنادس ، والتي تقع في نهايتها الخلفية للحيوان. هذا الإفراز يسمى castoreum ويستخدم لتحديد منطقة القندس. نظرًا لقرب أكياس الخروع من الغدد الشرجية للسمور ، يمكن أن يكون للقصور مزيج من البول وإفرازات من غدد الخروع بالإضافة إلى إفرازات من الغدد الشرجية.

يستخدم Castoreum لتذوق نكهة الفانيليا والتوت والفراولة وهو مضاف للغذاء معتمد من إدارة الغذاء والدواء (FDA) في العديد من ماركات الآيس كريم الشهيرة. يستخدم أيضًا لتذوق العديد من المشروبات مثل البروتين والمشروبات البديلة. سوف تجدها بشكل عام تسمى "المنكهات الطبيعية". أليس هذا رائعًا ، كما تعلمون ، فإن العديد من هذه المكونات "الطبيعية" يمكن أن تكون إفرازًا شرجيًا من الحيوانات الأخرى.

نصيحتي ... مرة أخرى ، اصنعي آيس كريم خاص بك حتى لا تستهلك فضلات سمور.

5. البوراكس

تم حظر البوراكس كمضاف غذائي في كندا والولايات المتحدة ولكن مسموح به في الاتحاد الأوروبي ، على الرغم من أنهم أدرجوه باعتباره مادة ذات أهمية كبيرة للغاية. يشيع استخدامه لصنع مستحضرات التجميل والمنظفات والطلاء الزجاجي بالمينا والألياف الزجاجية كتدفق في المعادن ويستخدم في مثبطات الحريق.

في صناعة المواد الغذائية ، يُعرف أنه رقم E: E285. يستخدم البوراكس لمكافحة الحموضة ، وثبات وكيل والمواد الحافظة. يمكن العثور عليها في بعض الكافيار ، ويمكن إضافة مجموعة متنوعة من الأطباق اعتمادا على المنطقة لإضافة نسيج قوي.

حصل البوراكس على التصنيف المنقح على أنه سام بالنسبة للتكاثر - الفئة 1B.

6. قطران الفحم

لا هذا فاتح للشهية صوت واحد؟ لا يمكن! ربما تفكر في ما يمكن أن يفعله قطران الفحم في الطعام؟ حسنا صناعة الأطعمة المصنعة القديمة الجيدة في ذلك مرة أخرى.

الكثير من المواد الغذائية المصنعة التي تزين رفوف السوبر ماركت هذه الأيام تحتوي على قائمة طويلة من الأصباغ الغذائية. معظم هذه الأصباغ الغذائية مشتقة من قطران الفحم ويتم سردها كمسرطن معروف ( يسبب السرطان في الأنسجة الحية ).

يتم استخدامه في أشياء مثل تصنيع الطرق ومعاطف ختم الطرق والأرصفة ومستحضرات التجميل والشامبو والأدوية.

في الأطعمة والمشروبات ، يُعرف باسم E102 أو Tartrazine أو Yellow # 5 ويمكن العثور عليه في المشروبات الغازية والبطاطا المملحة والمخللات ومنتجات بنكهة الجبن بالإضافة إلى العديد من المواد الغذائية والمشروبات الأخرى. هذا مجرد سبب آخر للحفاظ على الأطعمة المصنعة بعيدًا عن جسمك وكذلك الأطعمة الخاصة بأحبائك.

7. القوارض الشعر

هل تريد بعض الشعر القوارض مع ذلك؟ أنا متأكد من أن هذا شيء عادة ما ترشيه على وجباتك الصحية الطازجة ... لا. حسنًا ، وفقًا لإدارة الغذاء والدواء (FDA) ، من الجيد أن يكون لديك بعض شعر القوارض في طعامك.

نظرًا لمعظم الصناعات الغذائية التي تتم معالجتها في المنشآت الصناعية الكبيرة ، فإن إدارة الغذاء والدواء (FDA) لديها بدل للشعر القوارض في العديد من المنتجات ، فيما يطلق عليه "العيوب التي لا يمكن تجنبها". إنها تسمح بوجود شعر واحد من القوارض لكل 100 غرام من الشوكولاتة ، و 5 شعرات من القوارض لكل 18 أونصة من زبدة الفول السوداني و 22 من شعر القوارض لكل 100 غرام من القرفة.

هذا بالتأكيد سيبعدني عن الأطعمة المصنعة لفترة طويلة جدًا.

8. الخنافس المسلوقة

يبقى فقط يتحسن أليس كذلك؟ الآن لماذا تحتاج قطع من الخنافس في طعامك قد تسأل؟ يُعرف باسم القرمزي أو الأحمر رقم 4 الطبيعي أو بحيرة القرمزي أو E120 ، وهو تلوين غذائي تصنعه غليان الحشرات القاتلة في كربونات الصوديوم أو محلول الأمونيا.

يستخدم لتصنيع الزهور البلاستيكية والأحبار والأصباغ والدهانات ومستحضرات التجميل. في الأطعمة والمشروبات ، يتم استخدامه لتلوين الآيس كريم والحلوى واللبن وبعض عصائر الفاكهة. لقد ثبت أنه يسبب صدمة الحساسية وتفاعلات الحساسية الشديدة لدى بعض الناس.

الأصباغ الأخرى المستخدمة بدلاً من # 4 الطبيعية هي بدائل اصطناعية مثل: # 40 الأحمر والأحمر # 2. هذه مشتقة من إنتاج البترول. نصيحتي ، احتفظ بهذه القمامة بعيدًا عن جسمك قدر الإمكان.

يبدو أننا نتساءل لماذا على الرغم من أننا أكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية من أي وقت آخر في التاريخ ، إلا أن البشر يمرضون ويمرضون أكثر من أي وقت آخر في التاريخ.

بالنسبة لي هو سهل مثل اليوم. إنها العناصر التي ذكرتها والآلاف من المضافات الغذائية والنكهات والألوان والمواد الحافظة التي يسمح قادتنا للمصنعين إضافتها إلى الأطعمة التي يتناولها الأشخاص والتي تساعد على التسبب في المرض في جميع أنحاء العالم.

لذلك هو حقا متروك لك. كما قال أبقراط قبل آلاف السنين:

"فليكن الطعام دواءك والدواء يكون طعامك"

لذا كن ذكيا واختر طعامك بحكمة.

لصحة كبيرة ،

يتم التشغيل بواسطة Blogger.