Header Ads

المطبخ الهندي وصفات المطبخ الهندي للطعام

المطبخ الهندي وصفات المطبخ الهندي للطعام
المطبخ الهندي وصفات المطبخ الهندي للطعام

الهند لديها مجموعة واسعة من المأكولات. الهند معروفة للعالم لاستخدامها البهارات في الطعام. "الكاري الهندي" هو عالم مشهور. الهند بلد شاسع ؛ لذلك هناك فرق في المطبخ في أجزاء مختلفة من الهند. يتميز الطعام الهندي الجنوبي بطعمه المميز ، في حين أن الطعام في الشمال مختلف ولذيذ. يتأثر المطبخ في أجزاء مختلفة من الهند بالثقافة المحلية السائدة هناك. يعتمد أيضًا على الغطاء النباتي الموجود في منطقة جغرافية معينة.

لقد تطور المطبخ الهندي على مدار فترة من الزمن وهو يتأثر بثقافات مختلفة. عندما دخلت الهند في اتصال مع العالم الخارجي ، أثرت أيضًا على مطبخ الهند.

جلب الشرق الأوسط وأوروبا نكهته إلى المطبخ الهندي وتمزج بشكل جميل مع المطبخ الهندي. كما تأثر الطعام الهندي بالمعتقدات الدينية. الهند هي موطن لكثير من الديانات. ولدت اليانية والبوذية والسيخية والهندوسية هنا. الإسلام والمسيحية كما جاء جاينز والبوذيين نباتيين صارمين بينما يستخدم المسلمون والمسيحيون الكثير من منتجات اللحوم في طعامهم. اختلطت كل هذه التأثيرات مع المطبخ الحالي في الهند.

اليوم عندما يزور أي شخص الهند ، يمكن أن يتوقع كل أنواع الطعام في الهند. بصرف النظر عن الطعام الهندي ، تتوفر الأطعمة الصينية والكونتيننتال وأنواع الطعام الأخرى بسهولة في الهند. اليوم يمكنك أن تتوقع كل أنواع المطاعم في الهند. ولكن لا يزال الأشخاص الذين يزورون الهند يريدون تذوق الطعام الهندي والاستمتاع به.

مكونات الطعام الهندي: المكونات الشائعة للطعام الهندي هي القمح والبقول والأرز والغرام والبطاطس وأنواع مختلفة من الخضروات واللحوم وما إلى ذلك يتم طبخها في "السمن" وزيت الخردل وزيت عباد الشمس وغيرها من الزيوت النباتية. تستخدم أنواع مختلفة من التوابل لطهي هذه الأطعمة مثل الكمون والكركم والفلفل الحار والحلبة والزنجبيل والثوم. الكاري الهندي المصنوع من التوابل المختلفة مشهور عالميا. كاري الدجاج هو الطعام الهندي الشهير.

بعض الأطعمة الهندية الشعبية: العناصر الغذائية الرئيسية التي تشكل نظامًا غذائيًا أساسيًا يوميًا للهنود هي أنواع مختلفة من الخبز المصنوع بشكل أساسي من دقيق القمح. بعض أنواع الخبز الشعبية هي "روومالي روتي" و "ميسي روتي" و "ألو بارانثا" و "نان" ، إلخ. يتكون الطعام غير النباتي بشكل أساسي من أنواع مختلفة من التحضير من الدجاج ولحوم الماعز والأسماك إلخ. في الطعام النباتي ، بعض الكاري الشهير هي "Shahi Paneer ، مطر Paneer ، Navratan Korma وما إلى ذلك. في الوجبات الخفيفة" تتمتع samosas و aloo tikkis بشعبية كبيرة. الهند تحظى بشعبية كبيرة بالنسبة للحلويات. بعض الحلويات الشعبية هي "رأس غولا ، رسملائي ، برفي ، جولاب جامون ، إلخ". الكباب تحظى بشعبية كبيرة أيضا. إنه محبوب بشكل أساسي من قبل السكان المسلمين. في الجزء الجنوبي من الهند ، ينصب التركيز الرئيسي على الأرز. الأرز هو الغذاء الرئيسي هناك. يستخدم جوز الهند في معظم المواد الغذائية. "سامبر ، رسام ، دوسة ، إيدلي ، فادا ، إلخ." هي بعض المواد الغذائية الأخرى التي تحظى بشعبية كبيرة.

المطبخ الهندي يجذب الناس من جميع أنحاء العالم. يوجد في المملكة المتحدة وحدها أكثر من 10000 مطعم هندي. هناك تأثير كبير للمطبخ الهندي على المطبخ الماليزي. النباتية التي تنتشر بسرعة إلى الغرب يمكن أن تسهم أساسا في الطعام الهندي. تم تقديم مجموعة متنوعة من المواد الغذائية الهندية في الولايات المتحدة الأمريكية. المطبخ الهندي محبوب في جميع أنحاء العالم.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.