Header Ads

يجب على النساء تجنب النظام الغذائي كيتو؟

يجب على النساء تجنب النظام الغذائي كيتو؟
يجب على النساء تجنب النظام الغذائي كيتو؟

أصبح حمية كيتو موضوعًا شائعًا في مجتمع اللياقة البدنية. وقد وجد أنه يساعد في فقدان الوزن وخفض الالتهاب في الأمعاء. أظهر بحث جديد تأثيرات إيجابية لكل من الرجال والنساء الذين يلتزمون بنظام غذائي على نمط كيتو.

ما هو كيتو دايت؟

أولاً ، تم تصميم كيتو ، أو نظام غذائي الكيتون ، للحفاظ على جسمك في أكثر من حالة الكيتوزية. الكيتوزيه ليست غير طبيعية. إنها حالة يكون فيها جسمك منخفضًا على وقود الكربوهيدرات. عندما يحدث هذا ، فإنه يبدأ في حرق الدهون ، بدلا من الكربوهيدرات. تنتج العملية الكيتونات. الشخص العادي لا يبقى في حالة الكيتون إلا أثناء ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة ، مثل CrossFit ، أو أثناء الحمل.

اتباع نظام غذائي الكيتون يعزز الكربوهيدرات منخفضة جدا وزيادة تناول الدهون. سيقوم الجسم بدوره ، استخدام الدهون لإنتاج الطاقة. كما تبين أن هذا النظام الغذائي يقلل من أمراض المناعة الذاتية وأمراض الغدد الصماء ، كما أنه يحتوي على خصائص مقاومة للسرطان.

الكيتوزيه يمكن ان يكون مشكلة مع مرضى السكر. يمكن أن يحدث هذا إذا لم تستخدم كمية كافية من الأنسولين.

كيف يستفيد كيتو الرياضيين؟

كما ذكرنا سابقًا ، يساعد النظام الغذائي الكيتون على حرق الدهون ، وبالتالي فقدان الوزن. هذا النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات يشبه حمية باليو. نحن مؤيدون قويون لـ باليو لأنه يشجع على زيادة البروتين للحصول على الوقود بدلاً من الكربوهيدرات. كما ذكرنا سابقًا ، يستخدم نظام كيتو الغذائي الدهون بدلاً من البروتين كوقود. النظام الغذائي كيتو و paleo كلا حرق الدهون مع الحفاظ على العضلات.

سيشهد رياضي تمارس على مستوى عالٍ ، مثل CrossFit ، زيادة في الطاقة وفقدان الدهون ، دون تقليل كتلة العضلات.

لماذا يعتبر حمية كيتو جيدة للنساء؟

فوائد كونك امرأة في هذا النظام الغذائي جيدة بشكل مدهش. بالإضافة إلى فقدان الوزن وزيادة العضلات ، فإن اتباع نظام غذائي كيتو له طريقة رائعة لمساعدة نظام الغدد الصماء. كلنا ندرك تأثير الهرمونات على المرأة الرياضية.

يمكن أن تسبب تقلب الهرمونات الألم والتعب ، وحتى الاكتئاب. لا يمكن إنكار العلاقة بين الهرمونات والسرطان. أظهر نظام غذائي كيتو أنه ينظم نظام الغدد الصماء بشكل أفضل. من خلال القيام بذلك ، فإنه يقلل من حدوث بعض أنواع السرطان وأمراض الغدة الدرقية والسكري.

كيف تبدأ المرأة في اتباع نظام غذائي كيتو؟

ببطء وبعناية. لا ينبغي أن تبدأ اتباع نظام غذائي منشط في المئة كاملة. يجب أن تقلل ببطء من كمية الكربوهيدرات التي تستهلكها. قطع الكربوهيدرات بسرعة كبيرة يمكن أن يكون له في الواقع تأثير سلبي. يمكن أن تشدد على الجسم وتخلط بينه ، وبالتالي تسبب الخلل البري.

أيضا ، إذا كنت حاملا أو مرضعة ، يجب أن لا تستخدم نظام غذائي كيتو. خلال هذه الفترة ، تناولي حمية مدورة جيدًا من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والحبوب.

أفضل نصيحة ، احصل على جسمك مستقر قدر الإمكان ، ثم أدمج ببطء نظام غذائي الكيتون.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.