Header Ads

التهاب اللفافة الأخمصية واللياقة البدنية

التهاب اللفافة الأخمصية واللياقة البدنية
التهاب اللفافة الأخمصية واللياقة البدنية

حسنًا ، لقد انتهى الشهر الأول من العام الجديد تقريبًا. إذا كنت مثل العديد من الأشخاص الذين قاموا بعمل قائمة من القرارات ، فمن المحتمل أن تكون زيادة اللياقة البدنية والنشاط البدني أحد أهم العناصر لديك. سواء كان ذلك يشمل اتباع نظام غذائي صحي أو ممارسة المزيد من الجهد لتفقد رطلًا إضافيًا أو لتساعد نفسك على الاستمتاع بشكل أفضل بالهواء الطلق ، فإن اللياقة البدنية المحسّنة تعد قرارًا رائعًا. إن أسلوب الحياة الصحي لا يجعلك تبدو رائعًا فحسب ، بل لقد ثبت أنه يحسن صحتك البدنية والعقلية ويجعلك أكثر سعادة وثقة بالنفس.

بغض النظر عن المكان الذي تبدأ فيه رحلة لياقتك البدنية ، يمكن أن يكون من السهل الإفراط في ذلك في البداية ، مما قد يؤدي إلى إصابة قد تؤدي إلى تخطي روتين التمرين الجديد أو تأجيله. الإفراط في استخدام القدمين والساقين غالبًا ما يؤدي إلى تلف الأوتار والعضلات ، بما في ذلك الوتر الأخمصي الهام. التهاب اللفافة الأخمصية عبارة عن حالة مؤلمة للقدم تؤثر على هذا الوتر في القدم الذي يربط بين كعب القدم وكرة القدم ، مما يعطي بنية وثبات القدم ويجعل من الممكن استخدام القدم بشكل صحيح للوقوف والمشي والجري والقفز. نظرًا لأن التمارين القلبية الوعائية هي جزء أساسي من أي روتين تمرين ، عادةً ما يخصص الناس جزءًا من تمرينهم للمشي أو الركض (اعتمادًا على مستوى اللياقة البدنية لدى الشخص). عند إصابة وتر اللفافة الأخمصية ، قد يصبح هذا الجزء المهم من نظام التمرين مؤلمًا جدًا.

لحسن الحظ ، هناك طرق يمكنك التدرب عليها وحرق تلك السعرات الحرارية لتكون في طريقك لتحقيق قرار اللياقة العام الجديد. ستؤدي هذه التمارين إلى زيادة معدل ضربات القلب وجعل اقتحامك للعرق ، مع توفير تأثير منخفض على قدميك:

ركوب الدراجات. لا تحتاج إلى دراجة هوائية رائعة أو مسارات شاقة للحصول على تمرين جيد على ركوب الدراجات. بناءً على مستوى لياقتك وقدرتك ، يمكنك ركوب الدراجات على الطرقات في منطقتك والذهاب لأطول فترة ممكنة. يمكنك أيضًا اختيار التضاريس ، والتي تبدأ من طريق مسطح قصير وتصل إلى طريق أكثر تلة. إذا سارت الأمور بسرعة طويلة وطويلة وتضمنت طريقاً متزايد الصعوبة ، فيمكن تحقيق تمرين قلبي جيد دون الضغط والتأثير على قدميك.

باستخدام آلات التمرين. على الرغم من أنك قد تتجه تلقائيًا إلى جهاز الجري في الجيم ، إلا أن هناك أجهزة أخرى في معظم صالات الألعاب الرياضية تمنحك تمرينًا ذا جودة عالية دون ممارسة ضغط زائد على قدميك. تشمل بعض الأشياء الرائعة التي يجب مراعاتها الدراجة الإهليلجية والثابتة وآلة التجديف. تعد هذه الآلات رائعة لجميع مستويات اللياقة حيث يمكن للمرء أن يبرمجها بسرعة وبطيئة كما يرغب المرء كما يمكن ضبط المقاومة.

اضرب البركة. لسنوات عديدة تم التوصية بممارسة البلياردو من قبل الأطباء والمعالجين الفيزيائيين. يوفر الماء مقاومة طبيعية كما أن طفو الجسم في الماء يقلل من مقدار الوزن الذي يوضع على القدمين. التمارين الرياضية المائية والسباحة الصارمة لللفائف قد لا تشعران بالانتعاش فحسب ، بل يمكن أن تمنحك تمرينًا رائعًا وهو أيضًا رائع لتخفيف الضغط على المفاصل.

اليوغا. في حين أن فصول القلب مثل التمارين الرياضية السريعة وزومبا محظورة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من التهاب اللفافة الأخمصية ، فإن تمارين التمرين اللطيف وتقوية العضلات مثل تلك التي تتم في اليوغا والبيلاتس تقدم مزيجًا من كونها ذات تأثير منخفض بينما تقوم أيضًا ببناء القوة ولون العضلات وتنحيف الخصر. يمكن أن تؤدي هذه التمارين أيضًا إلى اقتحام عرق مفيد.

يعد فقدان الوزن والوصول إلى شكل أفضل قرارًا عامًا مفيدًا ومفيدًا. ومع ذلك ، يمكن لآلام التهاب اللفافة الأخمصية أن تعيق تحقيق المرء لهذا القرار بجعل التمرينات مؤلمة وصعبة. ومع ذلك ، هناك بدائل للجري والمشي توفر نفس فوائد القلب والأوعية الدموية. وتشمل هذه ركوب الدراجات الهوائية ، باستخدام آلة التجديف والإهليلجية الثابتة وركوب الدراجات والسباحة والتمارين الرياضية المائية واليوغا.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.