Header Ads

لمادا يجب أن تشرب القهوة يوميا؟

لمادا يجب أن تشرب القهوة يوميا؟
لمادا يجب أن تشرب القهوة يوميا؟

يتفق الخبراء الآن على أن القهوة جيدة بالنسبة لنا ، طالما أنها في حالة سكر معتدلة. أربعة إسبرسو في اليوم على ما يرام ، على ما يبدو. كذلك بالنسبة للإيطاليين الذين يزدهرون على الأشياء!

يبدو أن القهوة تحمي كبدنا من تليف الكبد بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية. يمكن أن يساعدنا أيضًا في حمايتنا من بعض أنواع السرطان ، خاصة سرطان البروستاتا والبنكرياس والمثانة ، على سبيل المثال لا الحصر.

كما أنه يحمي أسناننا من التسوس وهو مصدر رائع لمضادات الأكسدة التي تحمينا من الجذور الحرة في أجسامنا التي يمكن أن تسبب السرطان. بالطبع ، نحصل أيضًا على مضادات الأكسدة من الفواكه والخضروات الطازجة ، وكذلك الأطعمة الأخرى ، ولكن القهوة تحتوي على 600 مرة من مضادات الأكسدة أكثر من الفاكهة.

المواد المضادة للاكسدة يمكن أن تؤخر عملية الشيخوخة ، وإعطاء بشرتنا مرونة الشباب. يمكن أن تساعد في مكافحة التجاعيد وأقدام الغربان التي تتشكل حول العينين مع تقدمنا ​​في العمر.

لقد وجد العلم أنه إذا كنت تشرب ما بين 3 و 5 أكواب من القهوة يوميًا ، فإنه يمكن أن يحميك من الإصابة بالخرف ، ومرض الشلل الرعاش ، وأن كل ذلك ، قد يساعدك أيضًا على العيش لفترة أطول.

القهوة يمكن أن تكافح الاكتئاب وبالتالي يمكن أن تقلل من خطر الانتحار. بالطبع ، من الأفضل أن تشرب القهوة السوداء بدون سكر. السكر بالتأكيد ليست جيدة بالنسبة لنا. إذا استطعنا فقط أن نتخلص من ذلك ، سنكون أكثر صحة.

القهوة لها دور تلعبه في حمية البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يميل الأشخاص الذين يعيشون في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​إلى شرب الكثير من القهوة. ليس لديهم عادة حليب في القهوة ، والتفكير في القهوة اليونانية ، على سبيل المثال. أظهرت الأبحاث الحديثة أن منتجات الألبان تعتبر سيئة بالنسبة لنا. يحرم الحليب عظامنا من الكالسيوم ، وقد تم ربط الجبن والحليب بمخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا. لقد قام المعلنون بعمل رائع في إقناعنا بأن اللبن مفيد لنا. ليس كذلك! أيضا ، يمكن للأطفال من كلا الجنسين تطوير حب الشباب من استهلاك منتجات الألبان.

بطبيعة الحال ، يتفاعل الجميع بشكل مختلف مع القهوة. بعض الناس يعانون من نوبات الهلع والقلق والأرق والنوم المضطرب والصداع بسبب تناولهم للكافيين.
من المؤكد أن هذا الشراب يحسن اليقظة العقلية ، ولهذا السبب يشرب الكثير من الناس فنجانًا من القهوة بعد استيقاظهم في الصباح. رائحة القهوة الطازجة فقط عادة ما تجعلنا نشعر بالتحسن والاستيقاظ.

لذلك دعونا نستمر في شرب القهوة ، مع العلم أن هذا أمر جيد لنا ، طالما أننا لا نضع السكر والحليب فيه.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.