Header Ads

أفضل 10 نصائح والخدع لتخمير القهوة

أفضل 10 نصائح والخدع لتخمير القهوة
أفضل 10 نصائح والخدع لتخمير القهوة

لا يوجد شيء مثل القهوة الطازجة في الصباح. بالنسبة إلى بعض الأشخاص ، تعتبر القهوة هي الرقم الأول الذي يجب أن تحصل عليه ، وإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص المحظوظين الذين لا يستطيعون التوقف عن حب القهوة في الصباح ، فستكونوا سعداء بمعرفة أن هناك طرقًا أخرى لصنع القهوة.

هناك الكثير من الأشياء التي تتناول كيفية تحضير القهوة - من الرغوة المزخرفة إلى المطابع الفرنسية. في هذه المقالة نقدم أفضل عشر نصائح وحيل لتخمير القهوة. استمتع بكوب المقبل من جو الساخنة!

1. تزيين لاتيه الخاصة بك

مع بعض الممارسات ، يمكن لأي شخص في المنزل تزيين قهوته بطريقة ربما يعتقد أن باريستاس فقط يمكن أن ينسحب. يجعل Baristas الأمر بسيطًا ، وإذا قمت بذلك ، فيمكنك أيضًا الحصول على نتائج رائعة وإيجابية - خاصة وأنك لست باريستا يتم تسريعه لأداء أربع وظائف في آن واحد.

الحيلة هي العمل مع الحليب وجعله مزبدًا دون أي فقاعات كبيرة ثم صبه في فنجان القهوة بزاوية.

2. شراء حبوب البن الطازج كله

لا تشتري القهوة قبل الأرض. شراء الفاصوليا الطازجة. معظم شركات القهوة لا تهتم بالتواريخ التي كانت تعبأ فيها الحبوب - من المحتمل أن الحبوب كانت قد تركت هناك لعدة أشهر بعد قطفها. القهوة الطازجة تنفد بسرعة كبيرة. للعثور على الفاصوليا الطازجة ، من الأفضل التحقق من المقاهي ، وسوف تقوم بعض المقاهي بتشطيبها هناك ، وهذا يعني القهوة الطازجة لشرب رائع.

حبوب البن المحمصة تعني أيضًا أن الفول يفرز كمية أكبر من ثاني أكسيد الكربون ، مما يعني أن الغازات المنبعثة تزيل نكهة أكثر من القهوة أكثر من حبوب البن المحمصة حديثًا.

3. استخدام المياه ذات النوعية الجيدة

إن جودة الماء مهمة عندما يحين وقت إعداد القهوة. الماء العسر ، المليء بالمعادن الإضافية ، لن يرتبط كذلك بالقهوة التي تختمر ، مما يؤدي إلى قهوة ضعيفة وليس ما كنت تأمل فيه. والأسوأ من ذلك ، أن استخدام هذه المياه المعدنية عالية المحتوى قد يؤدي إلى تراكم الأوساخ في صانع القهوة. إذا كنت تستخدم هذا النوع من الماء ، فستحتاج إلى إزالة المشروبات من آلة القهوة بانتظام ، وهو شيء لا تريده.

قد تؤدي المياه المصفاة بشدة إلى مشاكل أخرى عند تحضير القهوة ، لكن الماء المصفى بخفة سيكون مثاليًا. أيضا ، فإن أفضل درجة حرارة للمياه لتخمير القهوة هي 88 إلى 94 درجة مئوية.

4. كيفية المشروب البارد للحصول على نكهة مختلفة لقهوة الخاص

يعد تحضير القهوة الباردة خيارًا رائعًا إذا كنت تحب القهوة المثلجة وترغب في تجنب شراء القهوة المثلجة باهظة الثمن.

هناك العديد من الطرق لصنع القهوة التي يمكن تناولها مثلجًا ، ولكن هناك أيضًا آلات تجعل ذلك ممكنًا. الفائدة هي أن هذه الطريقة تتخلص من الأحماض التي تنتجها القهوة. تبرز هذه الطريقة أيضًا نطاقات مختلفة من النكهة لعشاق القهوة لتنغمس فيها ، ولكن يكره البعض ذلك لأنه لا توجد حموضة.

بدلا من ذلك ، يمكنك استخدام جرة خاصة ، تسمى جرة ميسون. إنه أمر سهل حقًا - فأنت تأخذ القهوة المطحونة الخاصة بك فقط ، وسكبها في الجرة ، ثم تصب في الماء البارد قبل وضع الماء في الثلاجة لمدة تتراوح بين 12 و 24 ساعة. عندما يكون جاهزًا ، ما عليك سوى تحريك الأرض بالخارج وعملها مع الثلج. جربها!

أيضا ، إذا كنت ترغب في تحليه ، أضف شراب الكراميل ، أو شيء مشابه.

5. قياس قهوتك خارج

عندما تبدأ في تحضير القهوة ، تعرف على أي نسبة من القهوة التي تقيسها هي الأقوى ، وأي منها هي الأضعف ، ثم تحصل على تجربة قهوة رائعة دون إضعافها أو تجعلها قوية للغاية لذوقك.

النسبة الأكثر شيوعًا هي 1 لتر من الماء إلى 60 جرامًا من القهوة المطحونة ، وأسهل طريقة لتحقيق ذلك هي ببساطة قياس القهوة على مجموعة من المقاييس ، ومع ذلك ، من الممكن أيضًا قياسها ببساطة عن طريق قياس 60 غرام باستخدام ملعقة.

6. قبل ضخ ، أو ازهر

احرص دائمًا على إزالة ثاني أكسيد الكربون من مقلاة القهوة أو أن يكون المشروب ضعيفًا. إذا كان لديك آلة لصنع القهوة ، فتأكد من أنها تحتوي على إعداد يغطي ذلك ، وتأكد من تشغيله دائمًا.

أزهار القهوة شائعة في المقاهي. تم إنشاؤه بواسطة عملية التحميص ، والقلب يؤدي إلى التقاط ثاني أكسيد الكربون عن طريق الفول والمحاصرين. عند اكتمال عملية التحميص ، يتم تفريغ الغازات ببطء. وهذا ما يسمى "التفريغ". من الناحية المثالية ، إذا كنت تستخدم الفول المحمص الطازج ، فستشرب القهوة نكهة أكثر من حبوب البن المحمصة والأرضية التي لم تُمس حتى أيام.

7. تخمير وتخفيف للبن الأضعف

إذا كنت ترغب في تحضير القهوة ، هذا شيء رائع ، لا تخمره لفترة طويلة ، فقط قم بزيادة كمية القهوة المطحونة لديك بالفعل. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل أن تكون أضعف ، فببساطة لا تخترقه لفترة قصيرة بل تفضله بشكل صحيح ثم تخفف منه للشرب بعد ذلك.

8. نصائح لاستخدام ورق الترشيح

إذا كنت تفضل استخدام ورق الترشيح لتحضير القهوة ، قم بصب الماء الساخن بلطف على ورق الترشيح حتى يصبح مبللاً قبل الاستخدام. سيؤدي ذلك إلى إزالة احتمالية الحصول على تلك الورق / الورق المقوى مثل المذاق في فمك الذي من المحتمل أن تحصل عليه إذا سكبت الماء على أرض القهوة إذا كانت الورقة جافة قبل أن تبدأ. إذا كنت تبلل الورقة مسبقًا ، فسوف تقوم بتنظيفها والتخلص من طعم الورق هذا ، مما يعني أنه لا يزال لديك فنجان قهوة رائع المذاق.

عندما تختمر فنجانًا من القهوة بهذه الطريقة ، صب الماء الساخن على أرض القهوة بحركة دائرية حتى تظهر ببطء المياه في القدر. وهذا ما يسمى ازهر. استمر في صب المزيد من الماء ببطء على الأرض ، واتركه يستغرق وقتًا حتى يتسرب ، ثم انتظر حتى تتجمع القهوة في قاع الإناء.

9. القهوة النكهة

إذا كنت تفضل أن تتمتع قهوتك بأذواق مختلفة ، على سبيل المثال القليل من القرفة أو جوزة الطيب أو مستخلصات الفانيليا أو اللوز ، فأصب بعض هذه المستخلصات في الكريمة أو الحليب. قم برش بعض القرفة أو جوزة الطيب على القهوة ، أو يمكنك أيضًا رش بعض التوابل المطحونة الأخرى مثل الهيل للقهوة الأكثر بهارات وتختلفًا عن النوع الذي تعرفه.

10. شراب القيقب رذاذ

خيار آخر للقهوة المنكهة والمحلية هو تبديل السكر مع شراب القيقب.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.