Header Ads

7 أساسيات لبناء المرونة في زواجك أثناء مزج الأسرة

7 أساسيات لبناء المرونة في زواجك أثناء مزج الأسرة
7 أساسيات لبناء المرونة في زواجك أثناء مزج الأسرة

لذلك قررت مزج أسرتك. عملية مزج العائلات هي مسعى معقد وعاطفي. لقد كتب الكثير عن ديناميات وصراعات دمج الأسر عند إعادة الزواج. لذلك ، يركز هذا المقال القصير فقط على أهمية بناء رابطة الزوجين في جميع أنحاء اضطراب مزج الأسرة.

1. وضع وتنفيذ حدود واضحة لزواجك

وضع حدود لزواجك ؛ تكريم لهم وتكون متسقة. توفر الحدود الحماية والإرشاد فيما يتعلق بكيفية تصرف الزوجين ، وكيف تتفاعل مع بعضكما ، وكذلك مع أشخاص خارج الزواج. قد تتضمن الحدود التي قد يحددها الزوجان لزواجهما أشياء مثل:

الحفاظ على معلومات حساسة وحميمة حول سرية زوجاتهم (على سبيل المثال ، لا نناقش الشكاوى الزوجية مع أفراد الأسرة أو الأزواج السابقين)
تحمل مسؤولية مشاعرهم الفردية وعدم مطالبة زوجهم بالشعور بنفس شعورهم تجاه كل شيء
التصرف بطريقة تحترم زوجاتهم ، وكذلك تُظهر احترام الذات (على سبيل المثال ، لا يتم استخدام استدعاء الأسماء أثناء الحجج).
لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى أهمية هذا. عدم وجود حدود في الزواج يمكن أن يكون كارثيا. إذا كنت غير متأكد من حالة الحدود في علاقتك ، اتصل بي ؛ أحب أن أعمل معك.

2. تعترف بأن علاقتك مع زوجتك تختلف عن العلاقة مع الأطفال

في حين أنه من المهم تلبية احتياجات الأطفال في الأسرة ، فإن تعزيز رابطة الزوجين أمر ضروري. العلاقة مع أطفالك هي الحب والتربية والإرشاد والانضباط والعريس وتسليمهم إلى العالم كمساهمين قيمة في يوم من الأيام. العلاقة مع زوجتك هي لكما. إنها المحبة والرعاية ، والتمتع بقيمها ، وتقييمها ، وتحقيق الأهداف معًا ، ومشاركة الأحلام. العلاقة الزوجية هي تبادل الرضا الشخصي والاستمتاع بين شخصين بالغين. الرفقة والدعم ، العاطفي والبدني على حد سواء ، هي المفتاح في هذه العلاقة.

3. تاريخ زوجتك

ممارسة المواعدة شيء يقع على جانب الطريق بعد قول "أفعل". عند مزج الأسرة ، يصبح التعارف مع زوجتك أكثر أهمية. يعد هذا جزءًا مهمًا من إثبات هويتك كزوجين ، وليس فقط الوالدين أو الأبوين الوالدين. كما أنه ينشئ ثقافة في عائلتك الجديدة ، مما يدل على أن علاقة الزواج مهمة. يوفر التعارف عن زوجتك فرصة لأطفالك وأطفالك لمشاهدة السلوك الزوجي الإيجابي. توفر لك هذه الممارسة أيضًا لك ولزوجتك فرصة لتقوية اتصالك والحفاظ عليه. ستحتاج إلى دعم بعضكما أثناء مزج العائلة.

4. كن حذرا عند تلقي المشورة "حسن النية"

الأصدقاء والعائلة ممتلئون بـ "حسن النية" والمشورة غير المرغوب فيها. قد تؤدي هذه النصيحة أحيانًا إلى نتائج عكسية وتصبح تدخلية ، وهي تدخلية ومدمرة. قد تتسبب ، عن غير قصد ، في أن تصبح علاقتك موضوع ثرثرة داخل دائرتك الاجتماعية ، مما يؤدي إلى مزيد من الضغط على زواجك. عند التماس المشورة فيما يتعلق بزواجك داخل عائلة مختلطة ، تحدث إلى شخص يعطيك نصيحة بناءة وموضوعية ، مع الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية. إذا لم يكن هناك شخص في حياتك يمكنه تقديم ذلك لك ، فيرجى مقابلة مستشار مرخص. علاقتك يستحق كل هذا العناء.

5. تحقق في كثير من الأحيان مع زوجتك. نقل!

يجب الحرص على عدم السماح للجرائم بالمرور دون حل. التواصل يمكن أن يكون بمثابة منظف في العلاقة. يمكنك بناء زواج مرن من خلال التواصل الصحي المستمر.

عند مزج الأسرة ، سوف تحدث صعوبات. نتوقع منهم والتخطيط للمستقبل عندما تستطيع. قبل الزفاف ، قم بالتواصل بشأن الشؤون المالية ، والانضباط ، والواجبات المنزلية ، وترتيبات المعيشة ، إلخ.

6. امنحوا أنفسكم الفضل في الأشياء التي تبلي بلاء حسناً

حدد نقاط قوتك كزوجين وامنح أنفسكم ربتًا على ظهر الأشياء جيدًا. إذا كنت تعمل بجد لتوفير الوقت لبعضها البعض أو لتحسين طريقة اتصالك بزوجتك ، فامنح نفسك الفضل في هذه الأشياء. لكن لا تتوقف عند هذا الحد. استمر في تعلم مهارات جديدة ستزيد من الرابطة بينك وبين زوجك.

7. طلب ​​المساعدة المهنية إذا أصبحت الأمور غائمة جدا

في بعض الأحيان نشارك في وضعنا الخاص لرؤية الأشياء بوضوح. يمكن للاجتماع مع مستشار مرخص أن يساعد من خلال توفير وجهة نظر غير متحيزة لموقفك. يمكن أن يساعدك المستشار وزوجك في اكتشاف الأدوات اللازمة لتعزيز الروابط الخاصة بك ، أثناء دمج أسرتك.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.