Header Ads

شرب الشاي - الفوائد الصحية

شرب الشاي - الفوائد الصحية
شرب الشاي - الفوائد الصحية

تم استخدام شاي الأعشاب لعدة قرون لعلاج الأمراض البسيطة. سواء أكنت تعتقد أن لديهم فوائد طبية محددة أم لا ، فهناك شيء واحد يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات. لماذا لا تحل محل القهوة أو مشروب الحمية الخاص بك لتناول شاي لذيذ بطعم الفواكه. من يدري ، قد يكون لديهم هذه الفوائد الصحية الخفية بعد كل شيء.

1. شاي اليانسون غني بمضادات الأكسدة ويقال إنه يخفف من آلام المعدة وانتفاخ البطن.

2. شاي التفاح غني أيضًا بمضادات الأكسدة.

3. يقال أن يانيس الشمر والكراوية له فوائد عديدة. يقال إنه يخفف من آلام المعدة ، ويخفف من انتفاخ البطن ، ويساعد في تخفيف الألم وعسر الهضم. كما أنه يستخدم لتشجيع توفير الحليب عند الرضاعة الطبيعية وكعلاج لاضطرابات المغص والجهاز الهضمي.

4. شاي اليانسون والشمر وعرق السوس يقال أنه يساعد على تخفيف الانزعاج من الروماتيزم. يقال إنه يساعد على الهضم ، ويساعد على تخفيف ألم الإمساك وعسر الهضم أيضًا. يقال إن الشاي يوفر الراحة من قرحة المعدة ، ويحسن الهضم ، ويمكن أن يساعد في الحد من الصداع.

5. شاي التفاح والقرفة يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة. وغالبا ما يستخدم للمساعدة في أعراض نزلات البرد. كما أنه يستخدم لتخفيف انتفاخ البطن والشعور بالغثيان والإسهال وفترات الحيض المؤلمة.

6. شاي التفاح والزنجبيل من مضادات الأكسدة القوية. يستخدم لعلاج اضطرابات المعدة ، غثيان السفر ، الحمى المنخفضة الدرجة العامة. كما أنه يستخدم في الجهاز الهضمي. قد يساعد في تقليل الدوخة والحد من انتفاخ البطن.

7. شاي الخرشوف يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة. كما يستخدم الشاي للمساعدة في الهضم. كما تم استخدامه لتقوية وظائف الكبد والمرارة.

8. شاي باي مو دان بنكهة أكمل وله قوة أكثر من الشاي الأبيض العادي.

9. شاي Blueberry & Acai له فوائد صحية عديدة نتيجة لمستوياته العالية من مضادات الأكسدة.

10. التنفس الشاي العميق يساعد على تنظيف الشعب الهوائية ويريح الجسم.

11. قد تشمل الفوائد الصحية لشاي الكاموميل الحد من القلق والأرق.

12. يقال إن شاي Camomile & Spearmint يقلل من القلق والأرق. كما أنه يستخدم لتخفيف آلام المعدة وتقليل الغثيان. كما تم استخدامه لعلاج حرقة في المعدة وعسر الهضم الخفيف.

13. شاي الكراواي هو علاج رائع للمغص ، ويمكنه التغلب على فقدان الشهية ويمكن أن يهدئ الاضطرابات الهضمية.

14. شاي Cat Claw Tea يستخدم كمضاد للالتهابات ويقال إنه يوفر الدعم المناعي.

15. شرب شاي البابونج والشمر والخطمي من أجل تخفيف مشاكل الجهاز الهضمي. يقال أيضًا أنه يخفف من حدة التوتر ويساعد على تخفيف الألم وعسر الهضم ويشجع على إمداد اللبن عند الرضاعة الطبيعية.

16. يشرب شاي تشو يونغ من أجل تعزيز فقدان الوزن.

17. Chun Mee China الشاي الأخضر يحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة. قد تشمل بعض الفوائد الصحية فقدان الوزن وتحسين مستويات الكوليسترول في الدم.

18. يقال إن شاي القرفة يريح من نزلات البرد ، وانتفاخ البطن ، والغثيان ، والإسهال ، وفترات الحيض المؤلمة.

19. القرفة والشاي والزنجبيل قد تخفف من عسر الهضم ، وتمنع آلام المعدة ، ونزلات البرد ، وانتفاخ البطن ، والغثيان ، والإسهال ، وفترات الحيض المؤلمة.

20. Classic Earl Gray هو شاي يحتوي على زيت البرغموت ، أو نكهة البرغموت.

21- قد تشمل الفوائد الصحية التي يوفرها Cycleplus Tea على الدورة الدموية المحسنة وقد تخفف أيضًا من أعراض ما قبل الحيض.

22. يقال إن شاي الهندباء يخفف من عسر الهضم وحرقة المعدة وآلام في المعدة والإمساك.

23. قد تشمل الفوائد الصحية لشاي إيزي نايت الاسترخاء وتشجيع النوم في ليالي مريحة.

24. يشرب الشاي إشنسا & التوت البري كإجراء وقائي ضد نزلات البرد. كما انها تستخدم للحد من أعراض البرد. هذا يرجع إلى ارتفاع مستويات مضادات الأكسدة.

25. يقال إن شاي الدرفلاور والليمون يحارب علامات البرد والإنفلونزا. الشاي غني بفيتامين ج وهو مضاد للأكسدة الطبيعي القوي. يقال أيضًا أنه يساعد على الهضم ويمكن أن يساعد في تنظيف البشرة.

26. شاي الفطور الإنجليزي هو شاي أسود ، كامل الجسم ، قوي ومناسب بشكل جيد مع الحليب والسكر.

27. شاي الشمر يساعد في تخفيف آلام الهضم وعسر الهضم. كما أنه يستخدم لتشجيع إمدادات الحليب عند الرضاعة الطبيعية.

28. يمتاز شاي فيغورو بفوائده الصحية ، والتي قد تشمل فقدان الوزن.

29. شاي جينمايتشا هو شاي أخضر ممزوج بالأرز البني المحمص.

30. يقال إن شاي الزنجبيل يخفف من اضطرابات المعدة ، ومرض السفر والحمى المنخفضة الدرجة العامة. كما يستخدم كأداة مساعدة في الجهاز الهضمي ، لتقليل الدوخة والحد من انتفاخ البطن.

31. يستخدم شاي الزنجبيل والليمون للمساعدة في اضطراب في المعدة ، مع مرض السفر والحمى المنخفضة الدرجة العامة. كما أنه يستخدم في الجهاز الهضمي. فهو يقلل من الدوخة ويحد من انتفاخ البطن ويساعد في اضطرابات النوم. يقال إن الشاي يحتوي على خواص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات وقد يخفف من أعراض الغثيان وتشنجات الحيض.

32. شاي الزنجبيل الكركديه يساعد على تقليل ارتفاع ضغط الدم.

33. شاي الجنكة يساعد في تحسين الذاكرة. ويقال أيضا لتحسين الدورة الدموية والأكسجين إلى الدماغ.

34. يقال إن شاي الجينسنغ يزيد الرغبة الجنسية ويحسن من ضعف الانتصاب لدى الرجال.

35. الشاي الأخضر يحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة. كما أنها تستخدم للمساعدة في فقدان الوزن وتحسين مستويات الكوليسترول في الدم.

36. الشاي الأخضر مع الليمون وميرتل يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة. يقال إنه يساعد على إنقاص الوزن ، وتحسين مستويات الكوليسترول في الدم ، وتوفير صفات مضادة للبكتيريا والمناعة.

37. الشاي الأخضر مع الفوائد الصحية لإشنسا قد يشمل الوقاية من البرد وتخفيف أعراض البرد.

38. يقال إن الشاي الأخضر مع Gingko يساعد في تحسين الذاكرة وتحسين الدورة الدموية وتحسين مستويات الأكسجين إلى الدماغ.

39 - قد تشمل الفوائد الصحية للشاي الأخضر مع الجينسنغ زيادة الرغبة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب لدى الذكور.

40. الشاي الأخضر مع الليمون غني بفيتامين C وهو مضاد للأكسدة الطبيعي القوي. يساعد على الهضم ومسح البشرة.

41. الشاي الأخضر مع عسل مانوكا غني بمضادات الأكسدة. قد تشمل الفوائد الصحية فقدان الوزن وتحسين مستويات الكوليسترول في الدم. قد يكون لها أيضًا خصائص مضادة للجراثيم ، مضادة للميكروبات ، مطهرة ومضادة للفطريات.

42. الأخضر مع الفوائد الصحية لشاي الألوة فيرا قد تشمل تحسين نظام المناعة ، وخصائص إضافية مضادة للبكتيريا ، والتخفيف من الإمساك وعدم الراحة في الأمعاء ، فضلا عن كونه وسيلة مساعدة في الجهاز الهضمي.

43. شاي هوثورن يقال إنه يحسن وظائف القلب والأوعية الدموية. قد يؤدي أيضًا إلى زيادة تدفق الدم إلى القلب وتحسين الدورة الدموية.

44. يقال إن توت الكركديه والزنجبيل يقلل من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم.

45. هيمالايا دارجيلنغ شاي أسود من منطقة دارجيلنج.

46. ​​شاي Hojicha في حالة سكر لتحسين نظام المناعة ، لتخفيف أمراض القلب والأوعية الدموية ، للمساعدة في فقدان الوزن وتحسين الاسترخاء.

47. شاي Honeybush غني بمضادات الأكسدة. قد تشمل الفوائد الصحية المحتملة انخفاض في التهيج ، والحد من الصداع ، وتخفيف من الأرق. كما أنه يستخدم لتخفيف ارتفاع ضغط الدم والتوتر العصبي والاكتئاب الخفيف.

48. شاي ذيل الحصان هو أيضًا شاي غني بمضادات الأكسدة. له تأثير مدر للبول خفيف ويزيد من نشاط الكلى والمثانة. ويقال أيضا لتعزيز فقدان الوزن.

49. هوانغ تشا الصين الشاي الأصفر هو الشاي الحساس. عندما يخمر هو سائل أصفر شاحب.

50. قد تشمل الفوائد الصحية للشاي IMUPLUS تعزيز نظام المناعة.

51. شاي الياسمين الأخضر غني بالمواد المضادة للاكسدة. يتم استخدامه للمساعدة في فقدان الوزن ، لتعزيز خفض الكوليسترول وللمساعدة على الاسترخاء.

52. Kukicha Tea هو مزيج ياباني من الشاي المصنوع من السيقان والسيقان والأغصان.

53. Lapsang Souchong هو الشاي الذي يساعد على الهضم ، ويساعد الجهاز المناعي ويساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم. يقال إن الشاي يساعد على الاسترخاء ويساعد في تخفيف الوزن.

54. قد تشمل الفوائد الصحية لاكس بلاس راحة طبيعية من آثار الإمساك.

55. شاي الليمون غني بفيتامين C وهو مضاد للأكسدة الطبيعي القوي. يقال للمساعدة في الهضم وتنظيف البشرة.

56. يقال إن شاي عرق السوس يساعد على قرحة المعدة ، ومكافحة الإسهال ، وتخفيف التهاب الحلق ، وتخفيف التهاب الكبد الفيروسي.

57. يستخدم عرق السوس وشاي القرفة لمكافحة قرحة المعدة ، والإسهال ، والتهاب الحلق ، ونزلات البرد ، وانتفاخ البطن ، والغثيان ، والإسهال ، وفترات الحيض المؤلمة.

58. عرق السوس الشمر والبرتقال غني بمضادات الأكسدة. قد تشمل الفوائد الصحية علاج قرحة المعدة ، والتخفيف من الإسهال ، والتهاب الحلق ، والتهابات الكبد الفيروسية. كما أنه يستخدم للمساعدة في تخفيف الإمساك وعسر الهضم وأيضًا لتشجيع إمداد اللبن عند الرضاعة الطبيعية.

59. شاي الليمون والنعناع غني بفيتامين ج. يقال إنه يجدد شباب البشرة ، ويخفف من الإمساك ، ويقلل من القرحة ، والنقرس ، والأكوام ، ومشاكل اللثة.

60. يقال إن شاي Liquorice & Oriental Spice يقلل من قرحة المعدة ، ومكافحة الإسهال ، والتهاب الحلق والتهابات الكبد الفيروسية.

61. قد تشمل الفوائد الصحية لوتس تي علاج الإسهال وتشنجات البطن. قد يكون مفيدًا أيضًا عند محاولة علاج قرحة المعدة والبواسير.

62. يقال إن شاي النعناع والفلفل يساعد في علاج متلازمة القولون العصبي والغثيان والقيء والإسهال والصداع.

63. شاي موكا سبايس هو شاي غني مع حلاوة الخروب المضافة.

64. يقال إن الشاي الأخضر المغربي النعناع يعالج متلازمة القولون العصبي والغثيان والقيء والإسهال والصداع.

65. يستخدم شاي الفراولة الطبيعي كمدر للبول للمساعدة في تخفيف الإسهال والتهاب الحلق.

66. يستخدم شاي القراص والنعناع لعلاج متلازمة القولون العصبي والغثيان والقيء. كما أنه يستخدم لعلاج الإسهال والصداع وسوء التنفس والحالات الروماتيزمية أو الروماتيزمية. كما أنه يستخدم كعامل مساعد في علاج الحساسية وفقر الدم وأمراض الكلى.

67. شاي أولونج هو شاي صيني تقليدي ، ذابل في الشمس ويحافظ على مستوى عالٍ من مضادات الأكسدة.

68. يقال إن شاي البرتقال وجوز الهند يزيد من معدل الأيض ويساعد في إنقاص الوزن كما أنه غني بفيتامين ج.

69. يحتوي شاي Pau d'arco على خواص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات.

70. يقال إن شاي النعناع يخفف من أعراض القولون العصبي والغثيان والقيء والإسهال والصداع وسوء التغذية.

71. يحتوي شاي الرمان على مستويات عالية من مضادات الأكسدة. كما أنها تستخدم من أجل الحد من الكولسترول السيئ وخفض ضغط الدم.

72. الفوائد الصحية لشاي بوير قد تمنع تخليق الكوليسترول وأيضا فقدان الوزن.

73. قد يحل شاي كوبرا بيدرا حجارة الكلى والمرارة. كما أنه مضاد للفيروسات ومضاد للبكتيريا ومضاد للالتهابات.

74. توت العليق أوراق الشاي غنية بمضادات الأكسدة.

75. قد تشمل الفوائد الصحية لشاي Rooibos تخفيف التوتر العصبي والحساسية ومشاكل الجهاز الهضمي.

76. يحتوي شاي الورد والبابونج والخزامى على مستويات عالية من فيتامين سي ، ويستخدم لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا والقلق والأرق. كما أنه يستخدم لعلاج التوتر والصداع.

77. يحتوي شاي الورد والفانيليا وشاتافاري على مستويات عالية من فيتامين (ج) ويستخدم لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا. يستخدم لتحسين الهضم والجهاز المناعي وفقدان الذاكرة والاكتئاب والقلق والحد من التوتر.

78. يحتوي شاي الورود والكركديه على نسبة عالية من فيتامين ج ومستوى عالٍ من مضادات الأكسدة. يحسن الهضم وعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي.

79- تشمل الفوائد الصحية لشاي سيج علاج التهابات الحلق وخراجات الأسنان واللثة المصابة وقرحة الفم.

80. الشاي الأخضر Sencha الياباني يحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة. يتم استخدامه لفقدان الوزن وتحسين مستويات الكوليسترول في الدم.

81. شاي سينشا الأخضر هو شاي أخضر ياباني. يستخدم كمضاد للأكسدة. يتم استخدامه لفقدان الوزن وتحسين مستويات الكوليسترول في الدم.

82. يستخدم St John's Wort Tea لعلاج الاكتئاب أو الاكتئاب الخفيف.

83. يستخدم شاي الزعتر العشبي كعلاج لنزلات البرد والإنفلونزا.

84. Tulsi tea هو جهاز مناعي يعزز الشاي. يقال للحد من التوتر وتحسين الوضوح العقلي.

85. يقال إن شاي فاليريان يريح الجهاز العصبي المركزي ومجموعات العضلات الملساء.

86. يستخدم شاي Vervain لتخفيف التوتر والإجهاد. كما انها تستخدم لعلاج الاكتئاب.

87. الشاي البري البري غني بمضادات الأكسدة ، وبالتالي يستخدم لتحسين الجهاز المناعي.

88. شاي عنب الثعلب البري مقاوم للأكسدة في جهاز المناعة.

89. يقال إن شاي Yarrow يسرع من الشفاء من الكدمات الشديدة.

لمزيد من المعلومات أو لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة www.naturalmatter.co.uk

تقوم شركة Natural Matter بتخزين مئات من أبرز الشركات المصنعة لمنتجات الصحة الطبيعية ، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والمكملات العشبية ومعدات اللياقة البدنية ومنتجات تدريب الأثقال ومعدات التدريب ، كل ذلك بأسعار مخفضة. هذه كلها متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع في متجرنا الصحي.

المعلومات الواردة في هذه المقالة هي لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود بها تشخيص أو علاج أو علاج أي حالة طبية. إذا كان لديك أي حالة طبية ، فاستشر طبيبك دائمًا ، قبل إجراء أي تغيير في التمرينات أو المشورة الغذائية. ممارسة يمكن أن تكون خطرة. إذا استخدمت أيًا من الأفكار أو التقنيات أو الاقتراحات التي تمت مناقشتها في هذه المستندات ، فسيتم إجراء كل ذلك وفقًا لتقدير ومخاطر القارئ وحدهم.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.