Header Ads

اكتشاف 10 خرافات الحمل التي تصدقها المراة

اكتشاف 10 خرافات الحمل التي تصدقها المراة
اكتشاف 10 خرافات الحمل التي تصدقها المراة

بمجرد الحمل ، تنصح النساء عمومًا بقائمة بمجموعة محددة من الجرعات والأشياء التي لا يرغب بها الجميع. ومن المثير للاهتمام ، أن العديد من هذه مجرد خرافات الحمل.

إليك 10 خرافات لم تعرفها من قبل وتستمتع بحمل سعيد:

الأسطورة 1: حقا مريض؟ قد يكون لديك التوائم

مفضوح - إذا كنت تشعر بالمرض أكثر من المعتاد ، فهذا لا يشير إلى احتمال وجود توائم. في بعض الأحيان قد يكون بسبب ارتفاع مستويات هرمون قوات حرس السواحل الهايتية.

الأسطورة الثانية: يجب ألا تتناول النساء الحوامل مأكولات بحرية

مفضوح - تناول السمك بكميات جيدة أمر جيد للغاية بالنسبة للنساء الحوامل. المأكولات البحرية غنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية. إن انخفاض نسبة الزئبق في الأسماك أثناء الحمل سوف ينتج عنه أطفال أكثر ذكاءً. تشير الدراسات إلى أن الأمهات اللائي تناولن ما لا يقل عن 12 أوقية من المأكولات البحرية في الأسبوع أثناء توقعهن إنجاب أطفال يعانون من ارتفاع معدل الذكاء اللفظي. أظهر هؤلاء الأطفال أيضًا مهارات اجتماعية أفضل ومهارات حركية ومهارات اتصال أفضل.

الأسطورة 3: وضع البطن يحدد جنس الطفل:

مفضوح - حكاية الزوجات القديمة ليست صحيحة. جنس الجنين ليس له علاقة بمواضع البطن. كل امرأة مختلفة وتحمل طفلها بشكل مختلف. جنس الطفل ليس له علاقة به.

الأسطورة 4: أنت أكثر مزاجية من المعتاد لسبب ما

مفضوح - إذا كنت مزاجي أكثر من المعتاد ، فهذا ليس لأنك حامل بفتاة. قد يكون هذا الإجهاد الزائد أو الهرمونات تلعب مجنون. التأمل ودع طبيبك يعرف ذلك.

الأسطورة 5 - لا بأس في تناول مشروب

فضح - الامتناع عن الكحول هو خيار شخصي. ومع ذلك ، تشير الدراسات إلى أن الشرب أثناء الحمل يزيد من خطر اضطرابات طيف كحول الجنين (FASDs). وبالتالي ، ينصح أن تمتنع المرأة الحامل عن الكحول.

الأسطورة 6: انخفاض نبضات القلب يشير إلى أنه صبي!

مفضوح - لا! جميع الادعاءات بأن نبضات قلب الطفل أقل من 140 نبضة في الدقيقة تجعله صبيًا كاذبًا. سوف يعلمك الطبيب السبب الحقيقي.

الأسطورة 7: أنت تأكل لشخصين!

Debunked - الرغبة الشديدة والرحلات الزائدة إلى الثلاجات في الليل ليست لأنك تحتاج إلى تناول الطعام لشخصين. تحتاج النساء الحوامل إلى 300 سعر حراري إضافي فقط في اليوم. لذا تأكد من أنك لا تكسب أكثر من 25 إلى 35 جنيه.

الأسطورة 8: حرقة يعني أن الطفل لديه المزيد من الشعر على فروة الرأس!

Debunked - يعتمد نمو شعر المولود الجديد كثيرًا على التكوين الجيني للطفل ، ولا يرتبط بأي شكل من الأشكال بحرقة الأم التي تعاني منها أثناء الحمل. غالبًا ما يؤدي زيادة وزن الجنين إلى دفع الجهاز الهضمي لأعلى نحو العضلة العاصرة للقلب ، مما يؤدي إلى تكوين الأحماض. هذا هو سبب فرط الحموضة وليس شعر الطفل. يكفي أن نقول إن العديد من النساء اللائي يعانين من حروق في القلب قد أنجبن أطفالاً بلا شعر ، والعديد من النساء اللائي يعانين من حرقة في المعدة قد أنجبن أطفالاً لديهم شعر كثيف على رؤوسهم.

الأسطورة 9 - أنواع معينة من الأطعمة تؤثر على بشرة الطفل

مفضوح - هذا غير صحيح. لا يوجد علم لدعم هذا الادعاء الذي لا أساس له. ستدفعك النساء الأكبر سناً و "الأكثر حكمة" من حولك لشرب الكثير من ماء جوز الهند أو الحليب المغمس في الزعفران طوال الليل لإنجاب طفل عادل. ومع ذلك ، فقط الجينات تلعب دورا حيويا في تحديد بشرة الطفل. قد يحذرك البعض من تناول مكملات الحديد لأنها قد تجعل جلد الطفل مظلمًا. ومع ذلك ، لا يكون للطعام أو الأدوية أي تأثير على بشرة الطفل.

الأسطورة 10 - الإجهاد أمر سيء بالنسبة للجنين

مفضوح - كشفت أحدث الأبحاث أن المستوى المعتدل من التوتر لا يلحق أي ضرر بالطفل. في الواقع ، إنه جيد بالفعل للجنين! وسوف نغمة الجهاز العصبي للميزة وتسريع تطورها. تم الإبلاغ عن النساء اللائي عانين من الإجهاد المعتدل أثناء الحمل عن وجود أطفال رضعين في الأسبوع مع عمل أدمغتهم بسرعة أكبر من أولئك الذين لم تتعرض أمهاتهم لأي ضغوط. في دراسة أخرى ، وُجد أن الأطفال الصغار البالغون من العمر 2 المولودون من أمهات ممن عانوا من إجهاد معتدل لديهم درجات أعلى من النمو الحركي والعقلي.

ملاحظة النهاية - من الشائع جدًا أن تقع الأمهات فريسة لهذه الأساطير السخيفة. لا ينبغي إيلاء هذه الاهتمام. ننصح الأمهات الحوامل بعدم الخضوع لإغراءات معالجة أساطير الحمل والتشاور مع مستندين للحصول على التوجيه الصحيح.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.