Header Ads

الجمال - عنصر أساسي لاختيار الزوج

الجمال - عنصر أساسي لاختيار الزوج
الجمال - عنصر أساسي لاختيار الزوج

الزواج طريق طويل وطويل الأمد. هناك العديد من السنوات قبل العروس والعريس بعد أن قالوا ، "أنا أفعل". ستحدث أشياء كثيرة والكثير من "المياه سوف تمر تحت الجسر". "أريد أن أتزوج فتاة جميلة." هذه هي رغبة القلب لمعظم الرجال. على العكس من ذلك ، فإن الكثير من هؤلاء الأزواج المتمرسين لا يعرفون أساسيات الجمال.

هناك شيء واحد يبحث عنه جميع الرجال عند اختيار الزوج - سواء اعترفوا بذلك أم لا. وهذا هو الجمال. كل رجل يريد الزواج من فتاة جميلة. لن يعترف بعض الأشخاص أبدًا أن جمال الشابة وجاذبيتها كانا حاسمين في اتخاذ قرارهم. لماذا ا؟ لا استطيع ان اقول فقط. الزواج ليس شيئًا يجب عليك تحمله ، بل شيء يجب أن تستمتع به. لذلك ، يجب أن تذهب للحصول على أفضل لقطة لديك. يجب عليك الزواج من شخص يبدو لطيفا لك.

اسمحوا لي الآن أن أطلعكم على الجمال.

 الجمال هباء لأنه سوف يتلاشى. الجمال هو حقا شيء مؤقت. على الرغم من دون جدوى ، إلا أنها مهمة للغاية. أحد الأسباب هو أنك سوف تنظر إليها حتى تموت.

 يجب أن تفهم المرأة أن جمالها مهم في الحصول على انتباه زوجها والحفاظ عليه. إذا كان عليك أن تبدو جيدًا وتصنيفك الأول للحصول عليه ، فيجب عليك أن تكون جيدًا جدًا لإبقائه.

كل واحد جميل. اقبل ما أنت عليه ، واعتقد أنك جميلة لأن الله خلقك.

عندما يضايقك الناس بسبب مظهرك ، فقد يغارون منك. هذا لأن لديك شيء ما ليس لديهم ويحسدونك. انظر إلى نفسك في المرآة ، واستمتع بنفسك. ليست هناك حاجة لتغيير أي جزء من جسمك.

الجمال يكمن في عيون الناظر. الجمال يعتمد على من يبحث. يجب أن يكون كل شخص واثقًا من اختياره ، لأنها تعتمد عليك.

كل عصر يأتي مع جمالها الخاص. في كل عصر ، يتمتع الشخص بجمال معين. من فضلك لا ترغب في أن تكون زوجتك في الثامنة عشرة من العمر مرة أخرى. كن راضيا بما لديك. يعتقد الناس عادة أنه لا يمكنك أن تكون جميلًا إلا عندما تكون صغيرًا جدًا ، لكن هذا ليس صحيحًا.

الجمال يشبه الزهرة. الجمال لديه نقطة حيث تزهر مثل زهرة مذهلة. هناك تلك السن في حياة المرأة نسميها زهرة عصرها ، أو زهرة جمالها. هذا هو عندما تكون أكثر وضوحا. هذا هو عندما تكون أجمل ، وعندما يقترحها الرجال عليها. إرضاء أيها النساء الأعزاء ، دع تطور عقلك ونضجك يتوافق مع تطور جمالك! تذكر أن ذروة جمالك تشبه زهرة - إنها مؤقتة. سيأتي وقت تريد فيه الزواج من أي شيء يرتدي البنطال.

الجمال متغير جدا. ذلك يعتمد على العديد من العوامل. ثوب سيدة اليوم قد يجعلها تبدو رائعة. شعرها غدا قد يجعلها علامات فضفاضة. حتى سعادة السيدة بأكملها تؤثر في مظهرها!

الجمال الخارجي يعتمد على الجمال الداخلي. إذا كنت جميلة من الداخل فإنه يظهر في الخارج. انظر إلى ما بداخلها بالإضافة إلى المظهر الخارجي ، لأنه الشيءان اللذان يجعلان شخصًا جميلًا حقًا.

ويرد الجمال في أجزاء. الجزء الخاص بك سوف تشمل بعض الأشياء ، في حين استبعاد الآخرين. على سبيل المثال: قد تعرف زوجة صديق جيدة جدًا عندما يعود الزوار إلى المنزل. يمكنك الإعجاب بالطريقة التي تتلقاها والدردشة والمحادثات مع الضيوف. قد تقدر ثقتها ومدى معرفتها بالقضايا السياسية. ولكن قد تجد أنها غير قادرة على طهي الطعام جيدًا. قد يكون طبخها مثل الحساء ، وشورباتها مثل طبخها!

أخيرًا ، إذا كان عليك الاختيار بين الجمال والروحانية ، فاختر الأخير. المرأة هي التي تخاف الرب الذي سيدح. الشخص الروحي الذي يعرف ويخاف الله سيصبح أكثر جاذبية لك مع مرور السنين. ليس لدى الجمال سوى القليل لتقدمه ، بصرف النظر عما تراه!
يتم التشغيل بواسطة Blogger.