Header Ads

هل القهوة جيدة لبشرتك؟

هل القهوة جيدة لبشرتك؟
هل القهوة جيدة لبشرتك؟

شرب القهوة جيد لبشرتك ، لكن من الأفضل تناوله إذا كنت تستخدمه من الخارج. في هذه الأيام ، يمكنك العثور على العديد من منتجات البشرة التي تحتوي على القهوة. تحقق من قائمة المكونات على الأنابيب والتعبئة والتغليف قبل شراء هذه العناصر.

يمكنك استخدامه للتخلص من الانتفاخ حول عينيك. كما أنه يعزز إنتاج المواد المضادة للاكسدة ويحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، والتي يمكن أن تنتج سرطان الجلد.

أحد الأشياء المفيدة في الحياة هو الحفاظ على كمية من مكعبات الثلج التي يمكنك استخدامها لفرك أي مناطق منتفخة على وجهك برفق.

بصرف النظر عن هذه الفوائد ، فإنه يعزز تجديد خلايا الجلد ، ويزيد من مستويات الكولاجين. يساعد الكولاجين بشرتك في الحفاظ على مظهرها الشاب لأنه يتم الحفاظ على مرونتها.

إذا كانت هذه الحقائق لم تقنعك بعد بفوائد القهوة الصحية ، ففكر فيها أيضًا ؛ يمكن أن تساعد القهوة على الدورة الدموية ، وإذا كنت تشربها بانتظام ، فستعرف أنها تمنحك طاقة أكبر.

يمكنك عمل مقشر للوجه باستخدام هذا السائل السحري واستخدامه كمقشر يجعل بشرتك تتوهج بصحة. اصنعي المقشر عن طريق الجمع بين القهوة وزيت الزيتون والسكر البني. استخدامه لإزالة خلايا الجلد الميت بلطف.

كما أنها جيدة جدًا لشعرك وفروة رأسك ، بعد كل فروة رأسك هي البشرة التي تحتاج أيضًا إلى التغذية. كل ما عليك فعله هو تناول القهوة المطحونة وحوالي نصف فنجان ، وتدليك فروة رأسك المبللة بها. عندما تتركه لمدة دقيقتين تقريبًا ، يمكنك غسل شعرك وفروة رأسك باستخدام الشامبو والبلسم المفضل لديك. أنت متأكد من أن تكون راضية عن النتائج.

يمكن أن يساعد مقشر الجسم المصنوع منزلياً على التخلص من جلد السيلوليت ، ويمكن أن يساعد بشكل مثير للدهشة في التخلص من السيلوليت "الخافت". اصنعي فركك بإضافة الحلوى ملعقة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من السكر في بعض مناطق القهوة الطازجة واخلطها جيدًا. باستخدام حركات دائرية ، تدليك الخليط في المناطق التي لديك السيلوليت.

اصنعي حزمة وجهك عن طريق مزج القهوة مع القليل من الحليب. تحتاج إلى اتساق هذا الخليط ليكون سميكًا. اترك حزمة وجهك لمدة 15 دقيقة تقريبًا ، ثم اغسلها بالماء الفاتر. بعد هذا العلاج الجمال سيكون لديك متوهجة. بشرة صحية.

جرب هذه الاقتراحات واكتشف بالضبط الفوائد التي يمكنك جنيها من استخدام حبوب الأرض والسائل البني في كل مكان.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.