Header Ads

كيف تخسر وزنك خلال فترة سن اليأس

كيف تخسر وزنك خلال فترة سن اليأس
كيف تخسر وزنك خلال فترة سن اليأس

ليس سرا أن معظم النساء يكافحن من أجل ارتداء المزيد من الأوزان غير المرغوب فيها مع اقترابهن من "التغيير". هذه القضية تقود النساء اليائسات لمعرفة كيفية فقدان الوزن خلال فترة انقطاع الطمث.

زيادة الوزن هي على الأرجح واحدة من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجهها النساء قبل انقطاع الطمث. بالإضافة إلى عدم قدرتك على ارتداء ملابسك القديمة ، لديك كل هذه الوسائد الإضافية التي لم تكن تمتلكها من قبل. مع كل ما تمر به ، فإن آخر ما تحتاج إليه هو الخروج وشراء خزانة ملابس جديدة تمامًا ...

لكن لا تخف أبدًا ، اليوم لدي خدعة بسيطة للغاية مضمونة لمساعدتك على التخلص من الجنيهات.

ليس ذلك فحسب ، ولكن أيضًا قم بهذا الشيء واحد ، ولن تخسر وزنك فقط ، ولكنك ستساعد أيضًا في استعادة تلك الهرمونات المتقلبة إلى مسارها الصحيح.


كيفية فقدان الوزن خلال فترة سن اليأس

يجب أن أقدم إخلاء المسئولية. إذا كنت تعاني من مشاكل في الغدة الدرقية ، فإن حالتك أكثر حدة قليلاً وقد لا تكون هذه الحيلة كافية ...

لا تقلق - لن أخبركم بالانضمام إلى برنامج غذائي غالي الثمن وصعب الإتباع مثل جيني كريج. وبالتأكيد لا أريدك الخروج وشراء مجموعة من الأطعمة قليلة الدسم المصنعة والمذاق.

افعل هذا شيئًا واحدًا وستظل قادرًا على الاستمتاع بمجموعة كاملة من الأطعمة الشهية الغنية. لن تشعر بالحرمان وستظل قادرًا على التخلص من هذا الوزن الزائد.

لذلك تريد أن تسمع ما هي خدعتي؟

لا تأكل السكر.

هذا هو. لا تفعل ذلك.

أزل السكر من نظامك الغذائي وسترى هذا الوزن فقط. أكثر من ذلك ، فإن التخلص من السكر سوف يقطع شوطًا طويلاً في تحقيق التوازن بين تلك الهرمونات غير المستقرة.

كيف ذلك؟

لأن السكر هو أحد المساهمين الرئيسيين في اختلال التوازن الهرموني - وخاصة عدم التوازن الهرموني بسبب هيمنة الإستروجين.

تشير هيمنة الإستروجين إلى الحالة التي يكون لديك فيها وفرة من الإستروجين وليس ما يكفي من البروجسترون. إنه أحد الأسباب الرئيسية لأعراض ما قبل انقطاع الطمث الحاد ويمكن أن يجعل الحياة جحيماً لبعض النساء. هناك عدد من العوامل التي تساهم في هيمنة الاستروجين بما في ذلك التعرض للتوتر والتوكسين. ولكن أحد أسوأ المذنبين هو اتباع نظامنا الغذائي الغربي الحديث. واحدة من أسوأ الأطعمة التي تزيد من هيمنة الاستروجين؟ هل تفكر في ذلك: السكر.

يؤدي تناول السكر إلى ارتفاع مستويات الكورتيزول ، مما يؤدي بدوره إلى ارتفاع هرمون الاستروجين. بمجرد ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين ، تنخفض مستويات هرمون البروجسترون.

لذلك ليس فقط السكر يساعدك على العبوة على الجنيهات ، إنه أيضًا يفسد وقت هرموناتك الكبيرة.

إذا كنت تريد معرفة كيفية إنقاص الوزن خلال فترة انقطاع الطمث ، فما عليك سوى التخلي عن السكر. حقا لا يمكن أن يكون أكثر بساطة من ذلك.

أدرك أن التخلي عن السكر ليس بهذه السهولة. انها الادمان للغاية بعد كل شيء.

وهو مخفي في طن من طعامنا.

ولكن إذا أمكنك التخلص من السكر أو تقليله على الأقل من نظامك الغذائي ، فستشهد تغييراً ملحوظاً في صحتك.

في كتابي الإلكتروني ، "عكس هرمون الاستروجين بشكل طبيعي" ، أخبرك عن كيفية عكس هيمنة الإستروجين وتخفيف أعراض انقطاع الطمث مثل زيادة الوزن. سوف تتعرف على الأطعمة والأعشاب والمكملات الغذائية التي تساعد في علاج الحالة حتى تتمكن من البدء في الشعور بسرعة أفضل.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.