Header Ads

أفضل 5 نصائح للشواء خالية من المتاعب في الشتاء

أفضل 5 نصائح للشوي خالية من المتاعب في الشتاء
أفضل 5 نصائح للشوي خالية من المتاعب في الشتاء

معظم الناس قد يحزمون شواياتهم عندما يبدأ الطقس البارد في الانطلاق. خلافًا للاعتقاد السائد ، فإن الشواء لا يقتصر فقط على فصل الصيف - بل يمكن الاستمتاع به على مدار السنة. قد يقول البعض أن فصل الشتاء يعد وقتًا رائعًا لحفلات الشواء لأن شيئًا لا يسخن عليك أكثر من قطعة من اللحم المشوي!

فيما يلي 5 نصائح مفيدة للشواء في فصل الشتاء لتجربة بعض حفلات الشواء الرائعة في الطقس البارد:

العثور على مكان جيد للشواء

عندما تقوم بالشواء خلال فصل الشتاء ، لن تحتاج فقط إلى محاربة البرد ، ولكن الرياح أيضًا. في اليوم الذي تشوي فيه ، حدد الاتجاه الذي تهب فيه الرياح في أغلب الأحيان وابحث عن مكان جيد يحميك منه أثناء الطهو ، بالقرب من منزلك أو أي هيكل مثالي. ستكون هناك نقطة جيدة أخرى بالقرب من مكان وجود لوازمك (مثل مطبخك) لتقليل عدد الخطوات التي عليك اتخاذها من هناك إلى الشواية الخاصة بك.

لديك وقود إضافي

من المهم أن تتذكر أنك ستستهلك كمية أكبر من الغاز أو البروبان عندما يكون الجو باردًا ، لذا تأكد من حصولك على كمية إضافية - لا ترغب في نفاد الوقود في منتصف عملية الشواء!

ضبط أوقات التدفئة والطهي

من الجيد دائمًا أن تقوم بتسخين الشواية قبل الطهي ، لكن خلال فصل الشتاء ، امنح الشواية المزيد من الوقت للقيام بذلك. قد يتم تجميد بعض الأجزاء لتسخينها مقدمًا. عندما يتعلق الأمر بالطهي ، يعد ضبط وقتك مثاليًا أيضًا. إن ما يطبخ عادةً بسرعة في الطقس الدافئ سيستغرق وقتًا أطول في البرد. يقول الخبراء إنه من الجيد أن يكون لديك وقت طهي إضافي مدته 20 دقيقة لكل رطل دون 45 درجة فهرنهايت.

اختر ما تريد استجوابه بحكمة

ما لم تكن ترغب في الخروج في الاستجواب البارد لفترة طويلة من الوقت ، اختر الطعام الذي عادة ما يكون لديه وقت طهي أسرع. قطع صغيرة أو أرق من اللحم مثل صدور الدجاج ، أوزة لحم الخنزير ، وشرائح اللحم الرقيقة والكباب. للحفاظ على طعامك المطبوخ دافئًا أثناء الانتهاء من استجواب البقية ، قم بتخزين الطعام المطبوخ في مقلاة مصنوعة من الحديد المسبوك - فقط أخرجها من البسكويت قبل بضع دقائق لأنها ستستمر في الطهي أكثر من ذلك بقليل داخل المقلاة.

تحمي نفسك

في حين أن شواء الخاص بك هو جيد للذهاب ، يجب أن تكون ، أيضا! احم نفسك من العناصر القاسية من خلال ارتداء الملابس المناسبة - معطف مريح ، وشاح ، قبعة وأحذية ستفعل. فكر في الاستثمار في قفازات أو أصابع قفازات للحفاظ على البراعة أثناء الشواء.

ستكون جاهزًا للشواء مثل المحترف في الطقس البارد باتباع هذه النصائح الخمسة للشواء الشتوي!

يتم التشغيل بواسطة Blogger.