Header Ads

كيفية اختيار الفاكهة الطازجة والناضجة

كيفية اختيار الفاكهة الطازجة والناضجة
كيفية اختيار الفاكهة الطازجة والناضجة

من السهل اختيار الفاكهة الناضجة إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه. ستساعدك هذه النصائح على اختيار الفاكهة الناضجة الجاهزة لتناولها في المنزل وتناولها.

عنب

إذا كانت العنب الأبيض ناضجة ، فستكون لونها أصفر. سيكون للعنب الأحمر لون عميق وسيكون لكل عنب نفس الظل. بينما لا يزال في المتجر يهز ساق العنب. إذا تساقط أكثر من عنب أو اثنين ، فهن شديد النعومة ولن يكون مذاقه جيدًا.

كيوي

يجب أن يكون جلد الكيوي خاليًا من الكدمات. اضغط برفق على الكيوي وإذا كان يعطي بعض الشيء فقد حان. إذا كنت قادرًا على الدفع إلى هذه الفاكهة وكان لها شعور طري ، فلم يعد الأمر جيدًا.

تفاح

لتحديد نظرة تفاحة ناضجة على جلد التفاحة. يجب أن تكون خالية من الكدمات والخدع. التفاح مع الكثير من اللون الأخضر ، إلى جانب تفاح Granny Smith ، ليست ناضجة. يجب أن تكون شركة أبل قوية أيضًا. لا ينبغي أن تشعر بالصلابة ولكن لا ينبغي أن يكون لها نسيج طري أيضًا.

برتقال

هناك طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان البرتقالي ناضجًا. ركض يديك حول الفاكهة. يجب أن يكون لديه شعور ممتلئ الجسم لذلك. سوف يكون سطح البرتقال ناعمًا. يجب أن تشعر أيضًا بالثقل عند الإمساك. إذا اجتاز البرتقالي الاختبار أعلاه ، فامنحه ضغطًا خفيفًا. يجب أن تكون الأصابع قادرة على الارتداد بدون مشكلة. يجب أن يكون للبرتقالي شكل بيضاوي. إذا كان مستديرًا جدًا ، يكون البرتقالي تحت النضج وسيكون له طعم مرير.

يوسفي

لمعرفة ما إذا كانت هذه الثمرة ناضجة ، انظر إلى اللون. إذا كان هناك بعض اللون الأخضر على الفاكهة فهذا يعني أنه ليس ناضجًا. إعطاء اليوسفي ضغط الضوء. مثل البرتقال ، إذا كانت الثمرة ناضجة ، فسوف ترتد ولن تكون طرية. كما يجب أن يشعر اليوسفي بشعور قوي أيضًا.

فراولة

للعثور على أفضل الفراولة. يجب أن تكون ممتلئة ، لها لون أحمر عميق ، وتكون لامعة. يجب إرفاق الغطاء بشكل آمن. يجب أن تكون التوت متوسطة الحجم لأنها سوف تحتوي على كمية أقل من المياه من التوت أكبر. تجنب التوت الأخضر أو ​​الذي له لون باهت.

شجر العليق - أجهزة البلاك بيري

لن تكون هذه التوتات لامعة وستكون لها نظرة باهتة عندما تنضج. أفضل وقت لبلاك بيري هو منتصف الصيف. ينبغي أن يكون التوت ممتلئ الجسم والظلام.

توت

التوت الأزرق في أفضل حالاته من يونيو إلى أغسطس. عند شراء هذه التوت ، يجب أن تكون زرقاء اللون ويجب ألا تحتوي على لون أحمر. سوف يكون التوت قليلا من نظرة الفضة التي هي ماع. هذا يعني أنهم مستعدون وفي ذروتهم. لن تستمر هذه التوت في النضوج بمجرد التقاطها ، لذلك من المهم أن تختار بعناية عند شرائها.

وظيفة محترمة

عند البحث عن البرقوق الناضج ، يجب أن يكون ثقيلًا ، لكن يجب ألا يكون ناعمًا جدًا. إذا كان البرقوق ناعمًا جدًا ، فإنه يكون مفرطًا. عند الضغط على البرقوق يجب أن يكون لديه القليل من العطاء ولا يكون طريًا. يجب أن يكون للون البرقوق أيضًا لون عميق.

كرز

سيكون للكرز لونًا عميقًا تقريبًا أسود عندما تنضج. ينبغي أن يكون الكرز حازما للمس. سيكون أيضا العصير عندما عض. يجب أن يكون الجذع مرتبطًا بإحكام بالكرز ، لكن يجب أن ينحرف دون مشكلة.

أفوكادو

أصبح الأفوكادو مشهورًا جدًا على مدار العامين الماضيين. إنها مليئة بالأحماض الدهنية الصحية المفيدة للجسم. عند شراء الأفوكادو الناضجة ، هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها. يجب أن يكون للأفوكادو لون عميق للغاية ، أسود تقريبًا. إذا كان لونه أخضر فهو غير جاهز. يجب أن يخضع الأفوكادو لبعض الضغط اللطيف عند الضغط عليه. إذا كان ناعمًا جدًا أو شديد الثبات ، فهو غير جاهز للأكل.

هذه بعض الطرق لمعرفة ما إذا كانت هذه الثمار الشعبية ناضجة وجاهزة للأكل. من خلال إعطاء هذه الثمار هذه الاختبارات البسيطة ، سيساعدك ، كمستهلك ، على تحديد أنك تحصل على أفضل فواكه تذوق.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.