Header Ads

يجب أن تشرب القهوة لأسباب تعرف عليها؟

يجب أن تشرب القهوة لأسباب تعرف عليها؟
يجب أن تشرب القهوة لأسباب تعرف عليها؟

قد تجد أن فكرة تناول القهوة غير مستساغة ، لكنها مليئة بمضادات الأكسدة التي تُسمى أيضًا المركبات الفينولية الغذائية. هذه المركبات تعزز صحة القلب ، وربما أكثر من شرب القهوة.

المواد المضادة للاكسدة مكافحة الجذور الحرة في الجسم والتي يمكن أن تسبب السرطان. كما أنها تساعد على حماية بشرتنا من عملية الشيخوخة.

يمكن العثور على مضادات الأكسدة في العديد من الأطعمة الطازجة. على سبيل المثال ، السبانخ والبنجر والكرنب الأحمر والخرشوف واللفت والتوت والفراولة والبقان. حتى الشوكولاته الداكنة هي مصدر لمضادات الأكسدة. في الواقع ، أنه يحتوي على المزيد من المواد المضادة للاكسدة من العنب البري والتوت. إذا أكلت منتجات غنية بالكاكاو مثل الشوكولاتة الداكنة ، فبإمكانها خفض ضغط الدم لديك.

القهوة مفيدة أيضًا لأشياء أخرى ، لذلك لا تهدرها. إذا كنت لا تعتقد حقًا أن بإمكانك تناولها (ولماذا يجب عليك؟) فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها معهم.

في الحديقة ، تعتبر أراضي القهوة طاردًا ممتازًا للحشرات ومغذية للنباتات مثل الورود. كما أنها سماد ويمكنك إضافة رماد الخشب أو الجير إلى الأساس لإنتاج سماد جيد حقًا. إذا كان لديك كومة من السماد ، فأضف إليها قهوتك لأنها غنية بالنيتروجين. يبدو أن الديدان تنجذب إلى الأرض وبالتالي فإن التربة في حديقتك ستستفيد من نشاطها.

هل تعلم أن الجزر يعشق القهوة فقط؟ إذا مزجت قهوتك مع بذور الجزرة ، فسوف تزيد من نموها. ستحصل على جزر أكبر وأفضل من أي وقت مضى.

يمكنك استخدام الأسباب في المنزل أيضا. إنها تمتص الروائح ، لذا إذا وضعت بعضها في وعاء مفتوح ، فستحيد رائحة الطعام في الثلاجة والثلاجة. يمكنك ترك الحاوية لحسن الحظ لبضعة أسابيع وستستمر الأسباب في عمل سحرها.

الأسطح مزيلة ، لذا إذا كان لديك بقع عنيدة في عدادات مطبخك ، فيمكنك رش بعض الأسطح على قطعة قماش للتنظيف (ويفضل أن تكون قطعة قديمة) يمكنك تنظيف العدادات دون إتلافها. يمكنك أيضًا استخدامها لتنظيف الأطباق التي تحتوي على بقع طعام يصعب تغييرها.

إذا قمت بصنع الشموع الخاصة بك ، يمكنك إضافة الأسس للشمع وصنع الشموع المعطرة.

يمكنك حتى استخدام أرائك القهوة لتقشير بشرتك أو جعل الوجه معها. إذا قمت بإضافة الأسطح إلى ماء دافئ وإضافة زيت طبيعي ، فستحصل على مقشر ممتاز. لمزيج الوجه ، حاول خلط ملعقتين كبيرتين من الأرض مع نفس الكمية من مسحوق الكاكاو ، وملعقة كبيرة من العسل و 3 ملاعق كبيرة من الكريمة الثقيلة أو الحليب كامل الدسم.

هناك العديد من الاستخدامات لأغراض القهوة ، لذلك لا تتخلص منها حتى إذا كنت لا تريد تناولها!
يتم التشغيل بواسطة Blogger.